Accessibility links

زيدان "لا يفكر إطلاقا في الكلاسيكو" قبل مواجهة "الخفافيش"


زيدان لا يريد التفكير في الكلاسيكو الآن

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد شريك غريمه التقليدي برشلونة في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم السبت أنه "لا يفكر إطلاقا" في الكلاسيكو المؤجل بينهما والمقرر الأربعاء، قبل رحلته إلى فالنسيا لمواجهة فريق المحلي الأحد في المرحلة السابعة عشرة.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية مواجهة "الخفافيش" على ملعب "ميستايا": "لا أخاف أي شيء على الإطلاق، ولا أفكر في ذلك (الكلاسيكو) على الإطلاق".

وأضاف "(...) انشغالنا الوحيد هو بمباراة الغد (الأحد). الباقي، هو المستقبل القريب، ولكن في الوقت نفسه بعيد".

وتابع "إذا فكرت في المباراة، فأنا مخطئ، مخطئ تمامًا! أهم مباراة يجب أن تكون دائمًا هي مباراتك المقبلة، دائما".

وحذر زيدان الصحافيين من أنه لا يرغب في الحديث مطولا عن الكلاسيكو ضد برشلونة عشية مباراة مهمة في ملعب ميستايا ضد فالنسيا، وقال "أعرف أنكم تولون أهمية خاصة للكلاسيكو، لكننا لن نتحدث عنها الآن".

وأوضح زيزو أن مباراة فالنسيا ستكون "معقدة"، مضيفا "إنه فريق يلعب بشكل جيد، وحقق نتائج جيدة، وتأهل مؤخرا لثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا. يتعين علينا تقديم أفضل ما لدينا مثلما درجت العادة".

اختتم زيدان حديثه قائلاً: "في تصنيف البطولة الإسبانية ، يحتل نادي ريال مدريد المركز الأول خلف برشلونة في الصدارة: لكل منها 34 نقطة ، لكن بفوز واحد أقل لشعب مدريد."

وكان من المقرر أن تقام المباراة بين قطبي الكرة الإسبانية على ملعب "كامب نو" في أكتوبر الماضي، لكن مجموعات كاتالونية مؤيدة للانفصال دعت إلى تظاهرة في برشلونة في اليوم ذاته للمباراة المرتقبة احتجاجا على سجن تسعة قياديين انفصاليين ما بين تسعة و13 عاماً بسبب دورهم في محاولة الإقليم الانفصال عن إسبانيا عام 2017.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG