Accessibility links

زيدان يؤكد غياب هازارد عن كأس السوبر


إدين هازار عقب إصابته

أكد مدرب نادي ريال مدريد، زين الدين زيدان أن نجم الفريق البلجيكي إدين هازارد سيغيب عن مسابقة الكأس السوبر الإسبانية في كرة القدم التي تستضيفها مدينة جدة السعودية الأسبوع المقبل.

وجاء كلام زيدان في مؤتمر صحافي الجمعة عشية مواجهة فريقه لخيتافي في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري المحلي، وهي الأولى لليغا بعد العطلة الشتوية.

وقال زيدان إن هازار "مستبعد بنسبة 100 في المئة من الكأس السوبر. لن يسافر معنا، الأمر يتعلق باستعادة عافيته".

وتابع "آمل أن يعود تدريجيا معنا بعد الكأس السوبر" التي تستضيفها مدينة جدة السعودية بين الثامن من يناير و12 منه.

ويلاقي ريال في نصف نهائي الكأس حامل اللقب فالنسيا الأربعاء، عشية مباراة نصف النهائي الثانية بين بطل الدولي برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وتعرض هازارد الذي انضم لصفوف النادي الملكي هذا الموسم، لإصابة في كاحله إثر احتكاك مع مواطنه توما مونييه خلال المواجهة ضد باريس سان جرمان ضمن دوري أبطال أوروبا (2-2) في 26 نوفمبر الماضي، وغاب عن مواجهة الكلاسيكو (صفر-0) ضد الغريم التقليدي برشلونة على ملعب كامب نو في 18 ديسمبر الماضي.

وكان التشخيص الأولي أشار الى تعرض اللاعب لكدمة تستوجب الراحة لمدة 10 أيام، قبل ان يتبين بأنه مصاب بشعر في القدم في مطلع ديسمبر ليستمر غيابه حتى الشهر الحالي.

ويحتل ريال المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين خلف برشلونة بطل الموسمين الماضيين. ويحل ريال ضيفا على خيتافي السبت، في يوم يشهد حلول النادي الكاتالوني ضيفا أيضا على إسبانيول.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG