Accessibility links

شاهد الآن.. سامسونغ تطلق "Unpacked" لتكشف عن آخر منتجاتها


صورة من سامسونغ للترويج لحدثها "Unpacked"

انتظر المستخدمون حول العالم بفارغ الصبر الإعلان عن مواصفات هاتف نوت 10 الجديد وتهافتت المواقع في تناقل التسريبات الخاصة بجهازي "Note 10" و"Note 10 Plus" الأكبر حجما.

بدأت الشركة البث الحي بعرض مميزات جديدة لمساعدة سامسونغ الرقمية "بيكسبي"، والتحديثات بكيفية تلقيها الأوامر الصوتية واللهجات المحكية، بالإضافة إلى تحسين اتصال المساعدة بالتطبيقات المتنوعة مثل "أوبر" والرسائل النصية والخرائط والصحة وحتى تحديد المنبه قبل النوم.

كما استعرضت اتصال الأجهزة المختلفة لسامسونغ مع بعضها بكل سهولة، مثل استمرار خاصية تشغيل الموسيقى بين سماعات الأذن والهاتف والتلفاز الذكي.

وظهر القلم الذي يرافق أجهزة "نوت" في الصورة الأساسية التمهيدية للحدث، كما ظهرت عدسة كاميرا، فيما قد يفسر بتحسين في جودة الكاميرا التي يحويها الجهاز.

ونقل موقع "ذا فيرج" احتمالية امتلاك جهاز "Note 10 Plus" شاشة بحجم 6.8 إنشات وبطارية ضخمة بسعة 4300 ميللي أمبير وشحن لاسلكي بقوة 20 واط، أما الشحن السلكي فقد يبلغ 45 واط.

أما "Note 10" تناقلت الإشاعات أن حجم شاشته سيبلغ 6.3 إنشات، وببطارية سعة شحنها 3500 ميللي أمبير، 12 واط للشحن اللاسلكي، و8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي "RMA" وتخزين يبلغ 256 غيغابايت.

XS
SM
MD
LG