Accessibility links

سواريز يغيب أربعة شهور عن برشلونة.. من البديل؟


سواريز يغيب 4 شهور عن برشلونة

يبدو أن الأخبار السيئة تطارد نادي برشلونة الإسباني هذه الفترة، فبعد هزيمته بنتيجة 3-2 أمام نادي أتلتيكو مدريد في مباراة نصف نهائي السوبر الإسباني، التي أقيمت في مدينة جدة بالسعودية، أعلن النادي غياب مهاجم الفريق الأوروغواياني لويس سواريز حتى نهاية الموسم.

أكد النادي أن سواريز سيجري عملية جراحية على الرباط الخارجي للركبة، ستبعده عن الملاعب أربعة شهور، وسيعود في منتصف مايو القادم.

سيتسبب غياب سواريز في مشكلة كبير للنادي الكتالوني بسبب إصابة الفرنسي عثماني ديمبيلي، والذي من المقرر أن يعود إلى الملاعب مع نهاية الفريق، وسوء أداء المهاجم الفرنسي أنطونيو غريزمان.

من يعوض غيابه؟

أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن المهاجم الشاب أنسو فاتي، 17 عاما، هو أمل الفريق، والمرشح الأول لتعويض غياب سواريز، خاصة وأنه شارك مع الفريق في 14 مباراة، سجل خلالها ثلاثة أهداف.

كما سيدخل اللاعب كارليس بيريز، 21 عاما، حسابات المدرب فالفيردي، فقد شارك في 13 مباراة سابقة سجل خلالها 4 أهداف.

سوء النتائج

يذكر أن النادي الكتالوني يعاني من سوء نتائج في الفترة الحالية رغم تصدره الدوري بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 40 نقطة لكل فريق، وسيخوض عدة مباريات هامة خلال الفترة القادمة سواء في الدوري، أو في بطولة دوري أوروبا.

ومن المقرر أن يلاقي برشلونة نظيره نابولي الإيطالي في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير صحفية تحدثت خلال الأيام الماضية عن قرب رحيل مدرب الفريق إرنستو فالفيردي، وقرب التعاقد مع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز لقيادة الفريق.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG