Accessibility links

سيخوض مباراة الكأس بفريق الشباب.. كلوب يهاجم الاتحاد الإنكليزي


كلوب يهاجم الاتحاد الإنكليزي

شن الألماني يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول، هجوماً على الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بعد تحديد موعد مباراة الإياب ضد شروزبري تاون، في دور لـ 32 لكأس الاتحاد الإنكليزي، في 4 فبراير القادم، خلال فترة الراحة الشتوية.

وكان ليفربول تعادل مع شروزبري الأحد الماضي بنتيجة 2-2، لذلك اضطر الريدز لخوض مباراة العود في الأنفيلد، لحسم بطاقة التأهل.

وأعلن كلوب أنه لن يتولى قيادة الفريق خلال هذه الفترة، كما أنه لن يخوض المباراة بالفريق الأول، وسيعتمد على الفريق الشباب ومدربه نيل كريتشلي.

وقال في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للفريق: "لقد تلقينا خطابًا من رابطة الدوري الإنكليزي في أبريل الماضي، طالبونا فيه بالالتزام بفترة الراحة وعدم إقامة أي مباريات ودية وما إلى ذلك خلال تلك الفترة".

وأضاف كلوب: "لا يمكننا التعامل وكأن لا أحد يهتم بنا، من جانبي أخبرت اللاعبين قبل أسبوعين أننا سنحصل على راحة لنحو أسبوعين في بداية فبراير".

وكان فريق ليفربول للشباب بقيادة مدربه كريتشلي خاض مباراة أمام أستون فيلا في كأس الرابطة، حين كان الفريق الأول في قطر لخوض كأس العالم للأندية، وانتهت المباراة بخسارة ليفربول بنتيجة 5-0، وخرج الفريق من البطولة.

من جانبه، قال الاتحاد الإنكليزي إنه بذل جهودًا كبيرة لإفساح المجال لعطلة شتوية للاعبين في منتصف الموسم، حيث عمل عن كثب مع رابطة الدوري الإنكليزي وأنديتها، لايحاد حل.

ورد كلوب على هذه التصريحات، بأنه لم يعلم من حضر الاجتماع ممثلاُ عن ناديه، مشيراً أنه لم يحضر أي شخص يتحلى بالمسؤولية الرياضية هذا الاجتماع.

ومنذ بداية الموسم، اشتكى يورغن كلوب من ضغط المباريات، سواء في البطولات المحلية أو القارية.

ومن المقرر أن يلتقي اليوم، ليفربول مع فريق وست هام يونايتد، في المباراة المؤجلة من الجولة 18.

ويتصدر الريدز ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 67 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG