Accessibility links

صفقة تبادلية محتملة.. "أفضل لاعب" مقابل "أغلى لاعب"


ملعب ريال مدريد سانتياغو برنابيو

بات الحديث عن رحيل أغلى لاعب في العالم البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد أقرب من أي وقت مضى، لكن الصفقة قد تكون تبادلية بين الناديين تشمل أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي لوكا مودريتش.

وكان مسؤول في نادي باريس سان جرمان الفرنسي قد أعلن عن أن نيمار، سيغيب عن تشكيلته في مباراة المرحلة الأولى من الموسم الجديد لدوري كرة القدم الأحد، مؤكدا وجود مفاوضات "متقدمة" لرحيله عن الفريق، وفقا لما ذكرته فرانس برس.

وبحسب ما أوردت صحيفة "آس" المدريدية الأحد، فإن ريال مدريد قدم مبلغ 120 مليون يورو بالإضافة إلى مودريتش للحصول على نيمار لمدة خمسة مواسم كذلك 30 مليون يورو آخرين يتحصل عليهم اللاعب كأجر".

وكان مسؤول في نادي باريس سان جيرمان قد أكد السبت وجود مفاوضات "متقدمة أكثر من ذي قبل" بشأن رحيل المهاجم الدولي عن الفريق، وسط تقارير صحفية تتحدث عن انتقال إلى إسبانيا للعودة إلى فريقه السابق برشلونة، أو الانضمام لغريمه ريال مدريد.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية فإن النادي الكتالوني قدم فيليبي كوتينيو بالإضافة لمبلغ مالي مقابل اللاعب، لكن صحيفة "آس" المدريدية تقول إن "نيمار كان قريبًا من الانتقال إلى برشلونة لكنه ابتعد بشكل كبير".

وانضم اللاعب، 27 عاما، إلى صفوف سان جرمان في صيف 2017 لقاء 222 مليون يورو كانت قيمة البند الجزائي لفسخ تعاقده مع النادي الكاتالوني، في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في العالم.

لكن اللاعب لم يخف هذا الصيف رغبته في الرحيل بعد موسمين مع سان جرمان شابتهما الإصابات التي أبعدته لفترة طويلة في كل من العامين.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG