Accessibility links

صحيفة بريطانية تكشف رد صلاح على عرض ريال مدريد


صورة تركيبية لمحمد صلاح

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن بيت نادي ليفربول الإنجليزي عاش طوارئ خلال الأيام الماضية، بسبب العروض التي تلاقاها النجم المصري محمد صلاح.

وأكدت "ميرور" أن صلاح كان محل اهتمام نوادي أوروبية مرموقة، وعلى رأسها النادي الملكي الإسباني ريال مدريد.

وأفاد المصدر ذاته، أن المدير الفني تحدث للإدارة بالخصوص لافتا إلى الخسارة الكبيرة التي يمكن أن يتكبدها ليفربول إذا رحل صلاح.

وفي سياق متصل، كشفت الصحيفة أن يوفانتوس الإيطالي قدم عرضا إلى جانب عرض النادي الإسباني، معبرا عن رغبته الشديدة في ضم صلاح (27 عاما)

وبسحب "ميرور" فإن العرض الذي قدم لصلاح بلغ 150 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ أثار تخوف القائمين على النادي الإنكليزي، الذي كان صلاح سببا رئيسا في تتويجيه بدوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 14 موسما.

محمد صلاح، لا يريد الذهاب لأي وجهة قبل الصائفة القادمة، تؤكد "ميرور" التي كشفت بالمناسبة أن النادي الإنكليزي رفع قيمة مستحقات النجم المصري الأسبوعية لتصل حد 430 ألف جنيه إسترليني، وهو مبلغ قياسي في الدوري.

محمد صلاح
محمد صلاح

أما السبب وراء رغبته في البقاء، فتؤكد الصحيفة ذاتها بأن صلاح يرغب في تحقيق لقب الدوري مع ليفربول والذي لم يحققه النادي منذ ثلاثين عاما.

وأرجأ صلاح رحيله إلى العام القادم بمناسبة الميركاتو الصيفي حتى يساعد الفريق على تحقيق أمنية المناصرين الذين أصبحوا يعشقونه بشكل جنوني.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG