Accessibility links

طراز اقتصادي من آيفون في 2020


ويتوقع أن ينضم العضو الجديد من هواتف آيفون إلى فريقه في نهاية 2020 أو بداية 2021.

رجحت مجلة فوربس أن يطرح عملاقة الإلكترونيات آبل هاتف آيفون جديدا من طراز SE، يناسب الذين يخصصون ميزانية أقل لاقتناء هواتف آيفون، خلال عام 2020.

وبحسب تقرير لفوربس، اعتمدت فيه على مواقع متخصصة، من المرجح أن تزود آبل الطراز الجديد من هواتفها بشاشة LCD، وسيشكل الجهاز نسخة مطورة من طراز SE ضمن مجموعة الأجهزة المزمع إطلاقها في 2020.

ويتوقع أن ينضم العضو الجديد من هواتف آيفون إلى فريقه في نهاية 2020 أو بداية 2021. كما يتوقع أن يتم طرحه بشاشة أكبر من سابقه، قد تصل إلى 6.1 بوصة.

ونقل التقرير كذلك أخبارا متداولة في عالم التكنولوجيا، تفيد بعقد آبل صفقة جيدة مع شركة "تي أس أم سي"، كمزود لشرائح الجيل الجديد منها A14، والمتوقع مباشرة إنتاجها خلال الربع الثاني من العام.

ويتوقع أن تعزز الشرائح الجديدة كفاءة أجهزة آيفون كما ستساهم في رفع سرعتها في الأداء والتعامل مع التطبيقات والأوامر المختلفة.

ومن المتوقع أن يحمل الإصدار الجديد من طراز SE زر التحكم (Home Button) الموجود أسفل الشاشة، فيما يبدو عودة من آبل لتصميماتها الكلاسيكية لإعطاء الخيار لمن يفضلونها على التصميمات الجديدة.

وسيتم طرح الجهاز ضمن مجموعة تصميمات آيفون الجديدة (آيفون 12)، المتوقع أن تقدم مجموعة ميزات غير مسبوقة، ككاميرا ثلاثية الأبعاد طويلة المدى، بالإضافة إلى تطويرات في جوانب دقة الوضوح وأساليب العرض، كما ستكون الأجهزة جميعها مهيئة للتعامل مع شبكات إنترنت 5G.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG