Accessibility links

فيديو يشعل شبكات التواصل.. هكذا سجل صلاح هدفه في مرمى يونايتد


محمد صلاح بعد تسجيل الهف في مرمى يونايتد

تداول مغردون مقطعا مصورا للهدف الذي سجله لاعب ليفربول محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد، ليكسر بذلك الفريق الإنكليزي تقهقرا دام ثلاثة عقود.

وما يزيد من حلاوة المباراة تسجيل صلاح الهدف الجميل في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة مباشرة من الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

وسجل صلاح هدفه في الدقيقة الثالثة الأخيرة من الوقت بدل الضائع حين انطلقت الكرة من بيكر مباشرة إلى صلاح المتقدم بعد منتصف الملعب، فتوغل بها المصري حتى وصل إلى منطقة الجزاء ثم أطلقها ركلة أرضية، مسجلا هدفه الـ 11 هذا الموسم.

وفاز ليفربول على يونايتد بهدفين مقابل لا شيء ليرتفع عنده بمقدار 30 نقطة في المرحلة الثالثة والعشرين من الدولي الإنكليزي لكرة القدم في مباراة جرت الأحد، ليفك بذلك عقدته بتحقيق فوزه الثاني في أخر 12 مواجهة بين الفريقين.

وفك ليفربول عقدته أمام يونايتد وحقق فوزه الثاني فقط عليه في آخر 12 مواجهة بينهما.

وقال مدرب ليفربول يورغن كلوب، أن فريقه كان "مذهلا. سيطرنا على المباراة، لاسيما في الشوط الأول. الطاقة التي بذلوها اللاعبون في أرضية الملعب لا تصدق".

وأضاف "سعيدا جدا للفريق، سنستمتع باللحظة. كل ما علينا فعله هو التركيز على كل مباراة. الطريقة الوحيدة للفوز بلقب الدوري الممتاز هو التعامل مع كل مباراة على حدة".

وسجل هدفي ليفربول الهولندي فيرجيل فان دايك والمصري محمد صلاح.

XS
SM
MD
LG