Accessibility links

هل يزعجك محتوى Marketplace على فيسبوك؟.. إليك حلولا سريعة


هل يزعجك محتوى Marketplace على فيسبوك؟.. إليك حلول سريعة

شكا lستخدمون كثر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من نوعية الإعلانات التي تستهدفهم عبر خاصية Marketplace على شبكة فيسبوك الاجتماعية.

الإعلانات تضمنت محتوى اعتبره بعضهم غير مناسب، كصور جنسية أو إعلانات لملابس وأدوات خارج اهتمام السواد الأعظم من الجمهور في العالم العربي.

تساءل كثيرون على وسائل التواصل الاجتماعي، عن كيفية إلغاء الخدمة.

قد لا تستطيع إلغاء الخدمة، لكن يمكن إلغاء المحتوى غير المناسب الذي قد يظهر لك عبر الإشعارات، أو عندما تكبس أيقونة الـ Marketplace.

غير موقعك

يعتمد فيسبوك على موقعك في تحديد السلع القريبة من منك ليظهرها لك. لذلك إذا وجدت أن المنطقة أو الموقع الذي تتواجد فيه تنتشر فيه الإعلانات غير المناسبة، يمكنك بسهولة تغيير موقعك إلى مكان آخر، وذلك عن طريق كبس أيقونة Marketplace على يسار الشاشة، ثم الكبس على Location وتحديد موقع آخر.

اغلق الإشعارات

يمكن إغلاق الإشعارات، والتي قد تحتوي على محتوى غير مرغوب، وذلك عن طريق فتح الإعدادات أو Settings، ثم Notifications Settings، ثم Marketplace ثم عدم تفعيل الإشعارات من خلال غلق مفتاح Allow Notifications on Facebook.

إشعارات مجموعات التسوق

في حال أنك انضممت إلى مجموعات التسوق في الماضي، فربما تتلقى بعض الإشعارات من هذه المجموعات، ويمكن إلغاء هذه الإشعارات من خلال الخطوات التالية.

أولا، اذهب إلى الصفحة الرئيسية ثم اضغط Groups، ثم حدد مجموعة التسوق التي انضممت إليها، ثم اضغط على Settings، ثم Edit Notifications، ثم اضغط على Off عند خيار Notify Me about.

XS
SM
MD
LG