Accessibility links

"فيفا 2020" من دون يوفنتوس


كريستيانو رونالدو كما يظهر في لعبة بيس 2020

سيغيب فريق يوفنتوس الإيطالي عن لعبة فيديو كرة القدم الشهيرة "فيفا 2020"، بعدما عقد النادي اتفاقا حصريا مع لعبة "برو إيفولوشن سوكر" أو كما تعرف بـ "بيس 2020".

اتفاق السيدة العجوز مع شركة كونامي المنتجة للعبة "بيس 2020"، يعني أن على فيفا تغيير شكل قمصان الفريق، وأسم الاستاد الخاص بالنادي الإيطالي، وحتى اسم النادي، بحسب تقرير لصحيفة "صن" البريطانية.

وحتى الآن، لا يعلم ما هو مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزملاؤه إذا ما كانوا سيظلون بنفس أسمائهم الحقيقية في النسخة القادمة من فيفا، علما أن رونالدو كان نجم الملصق الدعائي لفيفا 2019، ولنسخ سابقة.

وقد نشرت صفحة يوفنتوس مقطع فيديو، تحتفي فيه بالاتفاق الجديد، وتظهر عملية المسح الثلاثي الأبعاد لبعض لاعبي السيدة العجوز خلال الفيديو.

وأرفقت الصفحة تعليقا على الفيديو يقول "نحن سعداء بالكشف عن شراكتنا الحصرية الجديدة مع بيس 2020، اصنع بعض من أكثر اللحظات سحرا مع نجوم فريقنا في هذه اللعبة فقط هذا العام."

أما صفحة "بيس 2020"، فقد نشرت تغريدة تقول فيها إن عملية المسح الثلاثي الأبعاد لنجوم الفريق على وشك الانتهاء بحلول 31 يوليو، حيث سيمكن رؤية النسخة الرقمية للاعبين في هذا التاريخ.

XS
SM
MD
LG