Accessibility links

قبيل عودته للدوري الإيطالي.. إبراهيموفيتش يستفز رونالدو


ابراهيموفيتش ورونالدو خلال لقاء سابق

قال النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، إن اللعب مع ناد يحقق الألقاب كل موسم لا يعتبر تحديا، في إشارة منه لنجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو.

وتابع ابراهيموفيتش الذي لمح الأسبوع الماضي بقرب عودته للدوري الإيطالي إن هناك "رونالدو واحد فقط هو النجم البرازيلي السابق".

ابراهيموفيتش يستفز كريستيانو.. لا يوجد غير رونالدو البرازيلي
ابراهيموفيتش يستفز كريستيانو.. لا يوجد غير رونالدو البرازيلي

وفي حديث مع مجلة "جي كيو" قال زلاتان في تصريح مثير للجدل إن "رونالدو يفضل اللعب مع أندية كبيرة وهذا لا يعد تحديا".

وتصريح زلاتان جاء تعليقا على إمكانية تجدد المنافسة بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي التحق بالكالتشيو السنة الماضية قادما من ريال مدريد الإسباني.

وتابع " لا أفهم لماذا تتجه الأنظار دائما لكريستيانو رونالدو، بالرغم من أن الفريق كان يحقق الدوري وينافس على البطولات قبل قدومه".

وقبل أيام، أعلن إبراهيموفيتش البالغ 38 عاما رحيله عن لوس أنجليس غالاكسي الشهر الفائت عقب خروج النادي من الأدوار الاقصائية للدوري الأميركي.

وقال اللاعب الذي انتقل من مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى الولايات المتحدة في مارس 2018 في حديث صحفي "سأنضم إلى ناد بحاجة للعودة إلى الانتصارات وتجديد تاريخه وهو في عملية البحث عن معركة ضد الجميع".

وأشارت تقارير صحافية إيطالية أن ميلان قدم لإبراهيموفيتش عرضا لمدة ستة أشهر في ظل المستويات السيئة للفريق، والتي أدت لاحتلاله المركز الـ11 في "سيري أ".

ويبدو نابولي وصيف الموسم الماضي وجهة محتملة له كذلك، إذ يحتل النادي الجنوبي المركز السابع بعد ست مباريات متتالية من دون أي فوز.

ولعب ابراهيموفيتش لصالح ميلان بين عامي 2010 و2012 وقاد الفريق الى آخر ألقابه في "سيري أ" عام 2011، مسجلا 42 هدفا في 61 مباراة في الدوري الإيطالي خلال هذين الموسمين.

وحقق لقب الدوري ثلاث مرات مع انتر (2007، 2008، 2009) ومرتين مع يوفنتوس (2005، 2006) تم إبطالهما في أعقاب فضيحة التلاعب بنتائج المباريات "كالتشيوبولي" التي هزت ايطاليا في العام 2006.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG