Accessibility links

قصر باكنغهام: إعلان "وشيك" حول اعتزال الأمير هاري وماركل الحياة الملكية


وتحدثت تقارير صحفية عن الإعلان الوشيك، على هامش أخبار تتحدث عن قيادة ماركل لسيارتها بنفسها متوجهة إلى المطار في كندا، لتقل صديقتها ومدربتها في رياضة "البيليتس"، التي قدمت من الولايات المتحدة لزيارتها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يضع مساعدو الملكة إليزابيث لمساتهم الأخيرة على إعلان "وشيك" حول مستقبل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بعد نيتهما اعتزال الحياة الملكية.

ويتوقع أن يصدر قصر باكنغهام بيانا فيما يخص ترتيبات الزوجين، بعدما أمرت الملكة حاشيتها بوضع خطة "خلال أيام، وليس أسابيع".

ويقوم المسؤولون بترتيب أمور عدة، بينها أمن الزوجين وألقابهما وتمويلهما المستقبلي.

وتحدثت تقارير صحفية عن الإعلان الوشيك، على هامش أخبار عن قيادة ماركل سيارتها بنفسها متوجهة إلى مطار في كندا، لاستقبال صديقتها ومدربتها في رياضة "البيليتس"، التي قدمت من الولايات المتحدة لزيارتها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وكانت ماركل قد وافقت خلال الأسبوع الماضي على تسجيل تعليق صوتي لصالح شركة ديزني، مقابل تبرع الشركة لجمعية خيرية معنية بحماية الأفيال.

وفاجأ الزوجان العائلة المالكة، بإعلانهما التخلي عن مهامهما الملكية لقضاء المزيد من الوقت في أميركا الشمالية، و"العمل على أن يصبحا مستقلين ماديا"، وذلك بعد تقارير عدة تحدثت عن توتر داخل القصر الملكي وعدم انسجام داخل العائلة بعد انضمام ميغان إليها.

وقال دوق ساكس​ وزوجته، في بيان، إنهما ينويان العيش بين المملكة المتحدة وأميركا الشمالية، وأن هذا العام سيشكل فترة انتقالية نحو الحياة الجديدة التي وعدا بمزيد من التفاصيل بشأنها في وقت لاحق.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG