Accessibility links

كافاني بطريقه للتعاقد مع أتليتيكو مدريد


انضم كافاني إلى النادي الباريسي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية، في العام 2013، وينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

بات المهاجم الأوروغوياني، إدينسون كافاني، على بعد أيام من الانتقال من باريس سان جرمان الفرنسي إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، وفق ما أفادت صحيفة "ماركا" الاثنين.

وأوردت الصحيفة المدريدية أن "الانتقال قد يحصل في الأيام القليلة المقبلة. في المبدأ، سيكون الاتفاق لمدة موسمين ونصف موسم، إلا أنه لا يزال موضع نقاش".

وارتبط كافاني، 32 عاما، الهداف التاريخي لسان جرمان، بالرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية خلال الأشهر الماضية، لا سيما بعد أن أبعده المدرب الألماني، توماس توخل، عن التشكيلة الأساسية لبطل فرنسا في الموسمين الماضيين.

أتى ذلك بعد عودة كافاني في أكتوبر من إصابة تعرض لها أواخر أغسطس الماضي، أبعدته عن المنافسات.

وانضم كافاني إلى النادي الباريسي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية، في عام 2013، وينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وتابعت "ماركا" أن "الصعوبة الوحيدة أمام الانتقال الوشيك هي النادي الفرنسي، والمبلغ الذي قد يطلبه"، مشيرة إلى أن "كافاني ليس سعيدا بنسبة مئة في المئة في باريس"، لاسيما في ظل تراجع دوره بعد انضمام المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مطلع الموسم الحالي معارا من إنتر الايطالي.

بدورها، أفادت إذاعة "أر أم سي سبور" الفرنسية أن المهاجم توصل إلى اتفاق مع النادي الإسباني المتوج بلقب الدوري المحلي عام 2014، وأن ناديه الحالي "منفتح على فكرة السماح لكافاني بالرحيل هذا الشتاء".

وتفتتح فترة الانتقالات الشتوية للأندية الأوروبية مطلع يناير.

وكانت وسائل إعلام فرنسية وإيطالية قد نقلت في نوفمبر عن وكيل أعمال كافاني، والتر غوغليلموني، قوله إن اللاعب "سيبقى" في باريس خلال الشتاء رغم قرب نهاية عقده، ما يعني أنه سيكون بإمكانه الانتقال إلى ناد آخر، دون حصول سان جرمان على أي بدل مالي.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG