Accessibility links

كلوب يتحدث عن مشاركة صلاح أمام نابولي في دوري الأبطال


محمد صلاح على مقاعد البدلاء أثناء مباراة فريقه ليفربول أمام كريسال سيتي في الدوري الإنكليزي

بعد أن غاب السبت اللاعب المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنكليزي الموسمين الماضيين، عن مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، تساءلت الجماهير عما إذا كان سيشارك في أقوى مباراة في المجموعة الخامسة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام نابولي الإيطالي بعد أيام قليلة في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وفي ظل جلوس النجم المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء لعدم تعافيه بشكل كامل من إصابة في كاحله، افتقد ليفربول إلى سلاسته الهجومية، في شوط أول سيطر عليه بالاس وكاد ينهيه متقدما لولا تدخل تقنية مساعدة التحكيم بالفيديو "في إيه آر".

وافتتح ليفربول التسجيل عبر مهاجمه السنغالي ساديو مانيه (49)، قبل أن يصنع لاعب ليفربول السابق البلجيكي كريستيان بنتيكي هدف التعادل للعاجي ويلفريد زاها (82).

وفاز ليفربول السبت بصعوبة على كريستال بالاس بهدف متأخر سجله البرازيلي روبرتو فيرمينيو في الدقيقة 85 بعد أن كان الفريق متعادلا بهدف أمام المضيف.

وكشف المدرب يورغن كلوب عن أنه كان سيشرك صلاح في الدقائق الأخيرة للمباراة إثر استمرار التعادل، لكن عدل عن ذلك بعد تقدم فيرمينيو في الدقيقة 85.

وأوضح كلوب في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "كل شيء جيد، لم يستطع التدريب لمدة تسعة أيام، لقد كان مع المنتخب المصري، وعاد وتدرب بنسبة 70% أول أمس".

وأضاف "كان الأمس (الجمعة) أول مرة يشارك في المران بنسبة 100%، لذلك كان علينا حينئذ اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنا سنشركه بشكل أساسي أم لا. لم نبدأ به أساسيا، أردنا مشاركته كما رأيت على الأرجح ولكن بعد ذلك سجلنا هدفا... لذلك، كان بإمكاننا أن نمنحه راحة اليوم، هذا أمر جيد حقا وسيعود للمشاركة يوم الأربعاء".

ولم يشارك صلاح مع المنتخب المصري في فترة التوقف الدولي بسبب إصابة في الكاحل.

وفي غياب صلاح، واصل المنتخب المصري نتائجه المتواضعة بتعادله سلبا مع مضيفه جزر القمر مهدرا نقطتين جديدتين الاثنين الماضي في موروني ضمن منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا المقررة في الكاميرون عام 2021.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG