Accessibility links

كيف تبقى أنيقا عند حدوث الوباء.. شركات الموضة تقدم نصائح للوقاية من فيروس كورونا


عارضة أزياء تقدم تصميما لميزون ماجيالا في عرض بباريس، 2018

فيما تبذل حكومات ومنظمات دولية جهودا لمكافحة فيروس كورونا الذي تجاوز عدد ضحاياه مئات في الصين، نشرت صحيفة بريطانية مقالا أشارت فيه إلى أن عشاق الموضة قلقون بشأن أناقتهم في هذه الظروف.

وأقرت صحيفة تاتلر البريطانية في مقالها الذي حمل عنوان "كيف تصمم (أزياء) الوباء؟" بحالة القلق الذي يجتاح العالم بسبب فيروس كورونا، بالقول "إن الوسط الاجتماعي يتدافع للحصول على أقنعة وجه جراحية."

أوضح المقال أيضا أن عشاق الموضة قد يتساءلون: "كيف أظل أنيقا في حالة حدوث وباء؟".

وتشير دراسة حول المظهر الوظيفي الاستشرافي (لما بعد الكارثة)، والذي روجته كبريات شركات الموضة، وكذلك نجما البوب العالميين بيلي إيليش وأريانا غراند، إلى أن أقنعة الوجه هي "قطع وقائية متوفرة لا تعرض أناقتك للخطر". وتعرض صور خيارات لأقنعة وجه فاخرة تباع في المتاجر البريطانية.

في قصة بعنوان "5 طرق لتفادي الفزع بسبب فيروس كورونا"، قدمت مجلة British Vogue نصائح حول كيفية المحافظة على راحتك "والبقاء هادئا ومواصلة حياتك".

وفيما يتزايد القلق حول الصحة العامة، قدمت ماركة الأزياء الراقية نصائح للمحافظة على الصحة، والتخلص من التوتر، مثل "عزز نظافة يدك"، مع اقتراح صابون فاخر "لجعل المهمة أكثر متعة".

وتضمنت الاقتراحات الأخرى: "خذ مصباحا سعيدا" و"اغنم فوائد الزيوت الأساسية" و"خذ جرعة عشبية".

قتل فيروس كورونا المستجد أكثر من 300 في الصين، ويشكل "حالة طوارئ للصحة العامة ذات اهتمام دولي"، وفقا لمنظمة الصحة العالمية.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG