Accessibility links

ميغان ماركل تبحث عن مدير أعمال.. هل ستعود إلى هوليوود؟


ميغان ماركل والأمير هاري

بعد اعتزالها الحياة الملكية، يبدو أن ميغان ماركل باتت تفكر بالعودة إلى هوليوود، التي توقفت عن المشاركة بأعمالها منذ 2017، مع دخولها القفص الملكي.

وبعد عامين من انقطاعها عن التمثيل لتتزوج من الأمير هاري، بدأت ماركل البحث عن مدير أو وكيل لأعمالها المستقبلية، بحسب مجلة "يو إس ماغازين".

ويرى البعض في خطوة ماركل بالعودة إلى مهنتها الأصلية، محاولة بحث عن مصادر دخل متنوعة، تدعم قرارها وزوجها باعتزال الحياة الملكية وأن يصبحا "مستقلين ماديا".

ووقعت ماركل في يناير، عقب اعتزالها الحياة الملكية، عقدا مع شركة ديزني العالمية، ستقوم بموجبه بتسجيل صوتها على أعمال للشركة، إلا أن هذا العمل تطوعي مقابل تبرع ديزني لجمعية "فيلة بلا حدود".

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فهناك آمال لدى ماركل وزوجها هاري بجمع ثروة من خلال شركة الإنتاج التلفزيوني التي يملكانها.

ويترقب المهتمون بشأن ماركل ظهورها التلفزيوني الأول، في مقابلة مع الإعلامية الأميركية إيلين ديجينيريس، لمعرفة المزيد من التفاصيل التي قد تفصح عنها دوقة سسيكس السابقة، خلال فترة قد لا تكون بعيدة.

ولا تزال الأنظار مسلطة على ماركل وزوجها الأمير هاري عقب المفاجأة التي فجرها الزوجان بوجه العائلة المالكة والعالم، بإعلانهما، بداية يناير، اعتزالهما الحياة الملكية لقضاء المزيد من الوقت في أميركا الشمالية، و"العمل على أن يصبحا مستقلين ماديا"، وذلك بعد تقارير عدة تحدثت عن توتر داخل القصر الملكي وعدم انسجام داخل العائلة بعد انضمام ميغان إليها.

وقال الزوجان إن هذا العام سيشكل فترة انتقالية نحو الحياة الجديدة التي وعدا بمزيد من التفاصيل بشأنها في وقت لاحق.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG