Accessibility links

مبابي ونيمار يعززان صدارة سان جيرمان للدوري الفرنسي


مبابي ونيمار يحتفلان خلال المباراة

قاد الثنائي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا فريقهما باريس سان جرمان لتعزيز صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم، بتسجيلهما هدفي الفوز على نانت، الأربعاء، على ملعب بارك دي برانس في ختام المرحلة السادسة عشرة.

ومنح مبابي التقدم لسان جرمان مطلع الشوط الثاني (في الدقيقة 52) وعزز نيمار بالثاني من ركلة جزاء في آخره (في الدقيقة 85)، ليعيد النادي الباريسي الفارق إلى خمس نقاط بينه وبين مطارده المباشر مرسيليا، الذي افتتح المرحلة الثلاثاء بفوز ثمين على مضيفه أنجيه بهدفين نظيفين، علما أن الفريق الباريسي يملك مباراة مؤجلة.

وهي المرة الأولى التي يلعب فيها مبابي ونيمار أساسيين هذا الموسم بعدما قرر المدرب الألماني توماس توخل إشراكهما إلى جانب الأرجنتيني أنخل دي ماريا، فيما أبقى على الأرجنتيني الآخر ماورو إيكاردي، المعار من إنتر ميلان الإيطالي، على دكة البدلاء إلى جانب الهداف التاريخي للنادي الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني.

وعانى فريق العاصمة كثيرا لتحقيق الفوز الذي يدين به أيضا إلى حارس المرمى الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس الذي تصدى لأكثر من فرصة، محافظا على نظافة شباكه.

وعلق المدافع البرازيلي ماركينيوس على صعوبة الفوز قائلا: "ليس من السهل الفوز على نانت، يلعبون بتكتل دفاعي وبدؤوا البطولة بشكل جيد"، مضيفا "في الشوط الأول أضعنا فرصا كثيرة وكرات كثيرة، وفي الثاني كنا أكثر تركيزا وضغطنا ونجحنا في هز الشباك".

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG