Accessibility links

محامي سعد لمجرد: علاقته بالمشتكية به كانت 'رضائية'


سعد لمجرد. مصدر الصورة: صفحته الرسمية على فيسبوك

دافع الفنان المغربي، سعد لمجرد، عن نفسه، في مواجهة تهمة "الاعتداء الجنسي" التي وجهتها له شابة فرنسية، بالقول إن العلاقة التي جمعته بتلك الشابة كانت "رضائية" نافيا استعمال العنف.

ونقل موقع فرنسي تصريح محامي الفنان المغربي، جون مارك فيديدا، الذي قال إن موكله والضحية المفترضة، أقاما "علاقة جنسية رضائية"، وأنه "لا يوجد أي دليل مادي على استعمال العنف".

ويشير المصدر نفسه إلى أن لمجرد التقى بشابة في علبة ليلية في سان تروبيز، ليلة السبت الأحد الماضيين، ودعاها إلى غرفته في الفندق، حيث أقاما "علاقة جنسية رضائية".

وتبعا لما يورده الموقع، فإن لمجرد ممنوع من مغادرة التراب الفرنسي، أو التواصل مع ضحيته المفترضة، لافتا إلى أنه دفع كفالة تبلغ قيمتها 150 ألف أورو (أكثر من 150 ألف دولار).

وكان لمجرد قد اعتقل الأحد الماضي، وذكرت وسائل إعلام فرنسية حينها أن اعتقاله جاء على إثر شكاية تقدمت بها امرأة فرنسية حول اعتداء جنسي مفترض.

هذا وكشفت مصادر، الثلاثاء، عن توجيه تهمة "الاغتصاب" بشكل رسمي للمجرد، وبعدها بساعات قليلة نشر والد الفنان المغربي تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يتحدث فيها عن إطلاق سراح ابنه.

المصدر: أصوات مغاربية

XS
SM
MD
LG