Accessibility links

10 مدن أميركية يحلم بها عشاق الدراجات الهوائية


أحد راكبي الدراجات الهوائية في العاصمة الأميركية واشنطن

إذا كنت من هواة ركوب الدراجات الهوائية ومن محبي قضاء العطلات في مدن أخرى وتخطط لذلك في موسم الأعياد، فعليك زيارة إحدى هذه المدن الأميركية التي توفر لك متعة الترحال وتلبي طموحاتك بقيادة الدراجة بكل حرية.

وتوفر هذه المدن وفق تقرير نشرته صحيفة "يو أس أيه توديه" للمسافرين إلى جانب الأماكن السياحية، وجود ممرات خاصة للدرجات الهوائية، إضافة إلى مداخل خاصة مهيأة لدخول هذه المسارات.

شيكاغو

شيكاغو
شيكاغو

رغم صخب مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي إلا أنها تعتني بركاب الدراجات الهوائية وتوفر لهم ممرات خاصة بالطرق، كما يوجد فيها العديد من المتنزهات والحدائق العامة والأماكن التاريخية التي يمكنك الوصول إليها بالدراجة الهوائية.

مينيابوليس

مينيابوليس
مينيابوليس

تفتخر مدينة مينيابوليس في ولاية مينيسوتا بوجود نحو 40 ميلا من الشوارع الصديقة لهواة الدراجات الهوائية، واستطاعت المدينة إعادة تهيئة مسارات السكك الحديدية المهجورة حول المدينة من أجل إنشاء مسارات خاصة للدراجات.

أوستن

أوستن
أوستن

لم تهمل مدينة أوستن في ولاية تكساس راكبي الدراجات الهوائية ضمن خططها التوسعية حيث تضع مسارات الدراجات في الحسبان عند إنشاء طرق جديدة، كما تضم المدينة نحو 10 أميال من الممرات الخاصة بالدراجات.

انديانابوليس

انديانابوليس
انديانابوليس

تعد انديانابوليس في ولاية إنديانا واحدة من أفضل المدن إذا كنت ترغب في الذهاب إلى عملك بالدراجة الهوائية، وهذا ما يفعله العديد من سكان المدينة.

وتضم شوارع المدينة نحو ثمانية أميال من المسارات المخصصة للدراجات.

سولت لايك سيتي

سولت لايك سيتي
سولت لايك سيتي

سولت لايك سيتي، إحدى مدن ولاية يوتا، والتي استثمرت في وجود شوارع وتقاطعات صديقة للدراجات الهوائية، وبعضها محمي بحواجز خرسانية من أجل إبقاء الدراجات بعيدة عن المركبات في الشوارع.

فيلادلفيا

فيلادلفيا
فيلادلفيا

يمكن للمسافرين إلى مدينة فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا الاستمتاع باستكشاف المدينة من خلال شبكة توفر خدمة استئجار الدراجات الهوائية.

وتستثمر المدينة خلال السنوات المقبلة في زيادة هذه المسارات، التي تتضمن نظاما خاصا بالأمان بهذه الطرق.

ماديسون

ماديسون
ماديسون

أوجدت مدينة ماديسون في ولاية ويسكونسن مسارات خاصة بالدراجات الهوائية تربطها مع مدينة ميلووكي، كما يوجد لديها مسارات في متنزهات وحتى ممر آخر قرب بحيرة "وابيسا".

يوجين

يوجين
يوجين

رغم الطرق القديمة في مدينة يوجين بولاية أوريغون، إلا أنها تعمل حاليا على تطوير بنيتها التحتية مع إضافة مسارات خاصة لركاب الدراجات الهوائية، حتى أنها قللت من مسارات المركبات في بعض الطرق لصالح الدراجات الهوائية.

نيو أورلينز

نيو أورلينز
نيو أورلينز

بعد إعصار كاترينا الذي دمر البنية التحتية في نيو أورلينز بولاية لويزيانا، أخذت المدينة بالحسبان المسارات المخصصة لراكبي الدراجات الهوائية بالحسبان عند ترميمها للمدينة، خاصة في الشوارع التي تستضيف الفعاليات والمهرجانات المختلفة.

بيتسبرغ

بيتسبرغ
بيتسبرغ

منذ عام 2015 اتخذت مدينة بيتسبرغ في ولاية بنسلفانيا خطوات عملية في تفعيل أنظمة ومسارات خاصة ومحمية لركاب الدراجات الهوائية، وتشهد المدينة في العديد من المناسبات فعاليات خاصة بالدراجات الهوائية وتشجع على استخدامها.

المصدر: صحيفة "يو أس أيه توديه"

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG