Accessibility links

مصطفى كريم يقود أمانة بغداد للفوز على أربيل


Iraq Football

العراق يلاقي اليابان في كرة الصالات الآسيوية

ضمن دور الثمانية لبطولة آسيا للشباب لكرة الصالات الجارية في مدينة تبريز الايرانية يخوض منتخب الشباب العراقي يوم غد الثلاثاء لقاءً حاسماً أمام نظيره الياباني . ويلتقي الفائز من هذه المباراة في الدور قبل النهائي يوم الخميس المقبل مع الفائز من مباراة إيران ولبنان التي تقام الثلاثاء أيضاً. وكان منتخب الشباب العراقي قد احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط من مباراتين، بعدما فاز على منتخب تايوان 5-2 وخسر أمام إندونيسيا 1-2.

مصطفى كريم يقود أمانة بغداد للفوز على أربيل

في إفتتاح الجولة 32 من الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم قاد اللاعب مصطفى كريم فريق أمانة بغداد للفوز على ضيفه فريق اربيل عندما سجل له هدفي الفوز في اللقاء الذي جرى اليوم على ملعب الأمانة . وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أمانة بغداد الى 44 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد فريق اربيل عند 39 نقطة في المركز العاشر.

علي هادي مدرباً جديداً للطلبة

سمت إدارة نادي الطلبة علي هادي مدرباً لفريقها الكروي خلفاً للمدرب ثائر احمد الذي قدم استقالته بعد خسارة الفريق 3 - 0 في نصف نهائي بطولة الكأس امام فريق الكهرباء. وسيساعد هادي الذي سبق وأن قاد منتخب الناشئين وعدة فرق في الدوري العراقي ، سيساعده في مهمته الجديدة حمزة هادي وعباس لعيبي مدرباً للياقة البدنية وعماد هاشم مدرباً لحراس المرمى.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG