Accessibility links

مهاجم ليفربول السابق يلتحق بالدوري التركي


المهاجم الدولي الإنكليزي دانيال ستاريدج - لاعب ليفربول السابق

أعلن نادي طرابزون سبور التركي لكرة القدم الأربعاء تعاقده مع مهاجم ليفربول السابق دانييل ستاريدج بموجب عقد لمدة ثلاثة أعوام، بعد مغادرة الأخير صفوف بطل أوروبا إثر نهاية عقده في يونيو.

ونشر طرابزون سبور بيانا مقتضبا جاء فيه "وافقنا على عقد لمدة ثلاثة أعوام، مع خيار التمديد لعام إضافي للاعب كرة القدم المحترف دانيال ستارديج".

واحتل النادي التركي المركز الرابع في الدوري في الموسم المنصرم، وتأهل لخوض تصفيات مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" التي تنطلق الخميس.

ورحل المهاجم الدولي الإنكليزي الئي لعب مع منتخب بلاده 26 مباراة دولية، عن صفوف فريقه السابق ليفربول مع انتهاء عقده نهاية يونيو الماضي، بعدما كان أعاره في منتصف موسم 2017-2018 إلى وست بروميتش ألبيون إثر فشل صفقة انتقاله إلى إشبيلية.

وكانت لجنة مستقلة في الاتحاد الإنكليزي أوقفت ستاريدج في يوليو الماضي ستة أسابيع، مع أربعة أسابيع إضافية مع وقف التنفيذ، وغرمته 75 ألف جنيه استرليني (94 ألف دولار) بسبب خرقه قوانين المراهنات.

ووجدت اللجنة أن المهاجم ابن الـ 29 عاما أوصى شقيقه للمراهنة على انتقاله المحتمل إلى إشبيلية الإسباني مع افتتاح سوق الانتقالات في يناير 2018.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG