Accessibility links

مونتيري يهزم السد ويضرب موعدا مع ليفربول في مونديال الأندية


مونتيري يتجاوز السد ويواصل التقدم في كأس الأندية في قطر

تفوق فريق مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف على المضيف السد القطري، وفاز عليه السبت 3-2 في الدور الثاني لبطولة كأس الأندية 2019 المقامة في قطر.

وحسم مونتيري بطل اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) المباراة على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة من الشوط الأول عمليا، بإنهائه متقدما بهدفين نظيفين.

وسيلاقي مونتيري نظيره ليفربول الأربعاء في نصف النهائي الثاني الذي يقام على ستاد خليفة الدولي، أحد الملاعب المضيفة لمونديال 2022 في قطر.

وستأتي تلك المباراة غداة نصف النهائي الأول بين فلامنغو البرازيلي بطل أميركا الجنوبية، والهلال السعودي بطل آسيا الذي فاز في وقت سابق السبت على الترجي التونسي بطل إفريقيا في الموسمين الماضيين، بهدف نظيف.

وبلغ مونتيري الدور نصف النهائي حيث سيلاقي ليفربول الإنكليزي بطل أوروبا منتصف الأسبوع المقبل.

سجل لمونتيري الأرجنتيني ليونيل فانجيوني (23) وروجيليو فونيس موري (45+1) بعد خطأ قاتل من قائد السد الإسباني غابي، وكارلوس رودريغيز (77)، بينما كان هدفا السد عن طريق الجزائري بغداد بونجاح (66) وعبد الكريم حسن (89).

وفشل السد الذي شارك في مونديال الأندية للمرة الثالثة، في تكرار أفضل نتيجة له وهي الحلول ثالثا في نسخة 2011، بينما يأمل مونتيري في مشاركته الرابعة، في أن يصبح أول فريق من اتحاده القاري يبلغ المباراة النهائية التي تقام في 21 ديسمبر في ستاد خليفة.

XS
SM
MD
LG