Accessibility links

"كنت محتالة".. ميغان ماركل تعترف في مقطع فيديو


ميغان ماركل خلال زيارة إلى جوهانسبيرغ، جنوب أفريقيا

انتشر مطقع فيديو لميغان ماركل، وهي تصف نفسها بأنها محتالة، بسبب كذبها على مخرجين أثناء خوضها اختبارا للمشاركة في مسلسل تلفزيوني قبل زواجها من الأمير هاري.

وقد ظهر مقطع الفيديو، بعد انتشار أنباء عن تفكير ماركل في العودة إلى التمثيل، بحسب صحيفة "دايلي مايل" البريطانية.

وفي مقطع فيديو ترويجي لمسلسل "Suits"، الذي شاركت فيه، تعترف ماركل بأنها كذبت على مخرجين بإخبارهم أنها كانت عضوة في نقابلة الممثلين.

​المحاور سأل ماركل، في الفيديو الترويجي، عن أول دور حصلت بموجبه على بطاقة عضوية نقابة الممثلين، والتي ينتسب إليها نحو 100 ألف ممثل أميركي، وقد ردت الأخيرة بأنها تظاهرت أنها عضوة في النقابلة من أجل الحصول على جزء صغير في الاختبار التجريبي في مسلسل Century City عام 2004.

وقالت ماركل "لقد قدمت نفسي على أنني نقابية، ويجب هذا، لقد كان اختبارا تجريبيا في مسلسل Century City مع (الممثل) هيكتور إليزوندو."

وأضافت ماركل "وصلت هناك، وقالوا لي إذن أنت نقابية، وانا بدوري قلت بالطبع أنا نقابية، أعني نعم بكل تأكيد، لكنني لم أكن (نقابية)."

وأشارت ماركل إلى أنها لو لم تقم بذلك لم يكن للمنتجين أن يسمحوا لها في المشاركة، "لقد كنت محتالة."

يذكر أن متحدثا باسم ماركل وهاري، قد نفى ما أشيع بخصوص مشاركة ماركل في برنامج تليفزيوني واقعي بكندا، بحسب "دايلي مايل".

ووقعت ماركل في يناير، عقب اعتزالها الحياة الملكية، عقدا مع شركة ديزني العالمية، ستقوم بموجبه بتسجيل صوتها على أعمال للشركة، إلا أن هذا العمل تطوعي مقابل تبرع ديزني لجمعية "فيلة بلا حدود".

ولا تزال الأنظار مسلطة على ماركل وزوجها الأمير هاري عقب المفاجأة التي فجرها الزوجان بوجه العائلة المالكة والعالم، بإعلانهما، بداية يناير، اعتزالهما الحياة الملكية لقضاء المزيد من الوقت في أميركا الشمالية، و"العمل على أن يصبحا مستقلين ماديا"، وذلك بعد تقارير عدة تحدثت عن توتر داخل القصر الملكي وعدم انسجام داخل العائلة بعد انضمام ميغان إليها.

وقال الزوجان إن هذا العام سيشكل فترة انتقالية نحو الحياة الجديدة التي وعدا بمزيد من التفاصيل بشأنها في وقت لاحق.

XS
SM
MD
LG