Accessibility links

الدوري الأوروبي.. ريال مدريد يثأر من دورتموند وسان جرمان يسقط تشلسي


كرستيانو رونالدو طائرا في مباراة دورتموند
ثأر ريال مدريد الإسباني من بوروسيا دورتموند الألماني الذي أقصاه في نصف نهائي الموسم الماضي بثلاثية نظيفة، فيما فاز باريس سان جرمان الفرنسي على تشلسي الانكليزي 3-1 في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

ريال مدريد - بوروسيا دورتموند (3-صفر)

حسم الريال مواجهة الذهاب مع بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة اهداف نظيفة، ليسير بخطى ثابتة نحو نصف النهائي لرابع موسم على التوالي.

وحل الحارس الدولي ايكر كاسياس بدلا من دييغو لوبيز والكرواتي لوكا مودريتش بدلا من اسيير أيارامندي، وحل إيسكو مكان الأرجنتيني أنخل دي ماريا المصاب بآلام معوية.

من ناحية أخرى غاب عن تشكيلة الفريق الأصفر هدافه البولندي ليفاندوفسكي بسبب الإيقاف.

وأمام حضور ناهز 75 ألف متفرج على ملعب "سانتياغو برنابيو" ، إفتتح الويلزي غاريث بايل التسجيل للريال باكراً في الدقيقة الرابعة، بعد كرة مشتركة بين الظهير دانيال كارباخال والفرنسي كريم بنزيمة

ومع إنتصاف الشوط الاول، إستلم ايسكو كرة على حافة المنطقة وسددها أرضية ذكية إلى يمين فايدنفلر (الدقيقة 26).
ليضيف البرتغالي كرستيانو رونالدو الهدف الثالث بعد كرة مقطوعة ببراعة من مودريتش فتلاعب بالدفاع قبل أن يهز الشباك من داخل المنطقة في الدقيقة 57.

وهذا الهدف هو الرابع عشر لرونالدو هذا الموسم في المسابقة، وعادل معه رقم ميسي والبرازيلي جوزيه التافيني لاعب ميلان في موسم 1962-1963.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

خطأ من الخادم

Oops, as you can see, this is not what we wanted to show you! This URL has been sent to our support web team to the can look into it immediately. Our apologies.

Please use Search above to see if you can find it elsewhere



باريس سان جرمان - تشلسي (3-1)

وفي معركة قوية على ملعب "بارك دي برانس" أسقط صاحب الأرض باريس سان جرمان المملوك قطريا ضيفه تشلسي الإنكليزي المملوك من الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش بثلاثة أهداف مقابل واحد.

ونجح سان جرمان في التسجيل مبكرا بعد تشتيت ضعيف من قلب الدفاع جون تيري، فوصلت الكرة إلى الارجنتيني إيزيكييل لافيتزي الذي أطلقها صاروخية في سقف مرمى الحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك في الدقيقة الرابعة.

وفي الدقيقة (25) حصل تشلسي على ركلة جزاء ترجمها أدين هازار ببرودة أعصاب في مرمى الإيطالي سالفاتوري سيريغو.

وفي الدقيقة (61) سجل الدفاع البرازيلي دافيد لويز خطأ في مرمى فريقه، ليضيف البديل الارجنتيني خافيير باستوري، بيسراه هدفا ثالثا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.مما يصعب الأمور كثيرا على تشلسي في مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

شاهد أهداف مباراة باريس سان جرمان وتشيلسي

خطأ من الخادم

Oops, as you can see, this is not what we wanted to show you! This URL has been sent to our support web team to the can look into it immediately. Our apologies.

Please use Search above to see if you can find it elsewhere


المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية.
XS
SM
MD
LG