Accessibility links

ميسي يختتم أهداف الأرجنتين الودية قبل كأس العالم


ميسي خلال مباراته التي شارك فيها ضمن صفوف منتخب الأرجنتين
رفع البديل ليونيل ميسي رصيده إلى 38 هدفا مع منتخب الأرجنتين بعدما قادها للفوز 2-صفر على سلوفينيا السبت في آخر مباراة للفريق قبل كأس العالم لكرة القدم.

ولم يعرف ميسي الطريق إلى الشباك مع الأرجنتين منذ فوز منتخب بلاده 5-2 على باراغواي خلال تصفيات كأس العالم في سبتمبر/ أيلول الماضي.

وجلس ميسي قائد الأرجنتين على مقاعد البدلاء في البداية إلى جانب بعض اللاعبين الأساسيين مثل سيرجيو أجويرو وإنخيل دي ماريا بعدما منحهم المدرب اليخاندرو سابيا راحة خوفا من الإصابات قبل كأس العالم.

واستغل سابيا اللقاء لتجربة خطة بديلة مع وجود ثلاثة في خط الظهر وخمسة في الوسط قبل أن يلجأ لتغييرها في الشوط الثاني.

وافتتح الجناح ريكي ألفاريز التسجيل للأرجنتين في الدقيقة 12 بتسديدة من عند حافة منطقة الجزاء لكن بعد دقيقتين خرج زميله لاعب الوسط لوكاس بيليا متأثرا بإصابة لينزل هوجو كامبانيارو بدلا منه.

وفي الدقيقة 76 أرسل دي ماريا تمريرة من عند حافة منطقة الجزاء الى الناحية اليسرى ليحولها اجويرو برأسه الى ميسي الذي نزل بدلا من الفاريز في الدقيقة 57 ليضع الكرة في الشباك كما يظهر في هذا الفيديو:

خطأ من الخادم

Oops, as you can see, this is not what we wanted to show you! This URL has been sent to our support web team to the can look into it immediately. Our apologies.

Please use Search above to see if you can find it elsewhere


وقال ميسي للصحفيين بعدما رفع رصيده الى 86 مباراة دولية مع منتخب بلاده "حانت ساعة الحقيقة. انتهت المباريات الودية وسنذهب الى البرازيل وسط رغبة عارمة."

وأضاف "نجحنا في ان نصبح تشكيلة قوية ومتحدة للغاية وفعلنا هذا مثلما أراد اليخاندرو."

وتبدأ الارجنتين مشوارها في كأس العالم يوم 15 يونيو حزيران الجاري أمام البوسنة في المجموعة السادسة التي تضم أيضا نيجيريا وايران.


المصدر: رويترز
XS
SM
MD
LG