Accessibility links

رئيس هيئة الترفيه السعودية: ما نُقل عني غير دقيق


أحمد الخطيب رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية

قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية أحمد الخطيب إن ما ورد من تصريحات على لسانه في مقابلة أجراها مع وكالة رويترز فهمت "بشكل غير دقيق"، وفق ما أفادت به وسائل إعلام سعودية الأحد.

وأضاف الخطيب أن ترجمة المقابلة من اللغة الإنكليزية إلى العربية ساهمت بتفسير تصريحاته بشكل "غير دقيق".

وأكد أن ما ذكره بأن المملكة ستفتح دور سينما يوما ما لن يكون خارج إطار الإجراءات الرسمية التي تعتمدها المملكة في مسيرتها في التعامل مع كافة المشاريع.

وأضاف أن ما تم تفسيره بشكل غير دقيق حول ما ذكره بأن هيئة الترفيه تسعى إلى توفير ترفيه "يشبه بنسبة 99 في المئة ما يحدث في لندن ونيويورك"، ليس بالضرورة أن يتعارض مع رغبة الجمهور المستفيد منها بكافة شرائحه.

وعلق الخطيب على ما نسب إليه من تصريحات بأن "المحافظين عليهم المكوث في منازلهم إذا لم تلق برامج وأنشطة الترفيه المختلفة اهتمامهم"، مؤكدا أنها ترجمت بشكل "غير دقيق"، ما أدى إلى إساءة الفهم.

وشدد الخطيب على أنه يحترم كافة أطياف المجتمع السعودي، وأن الهيئة وبرامجها تسعى لتلبية أذواقهم.

وكشف أن الهيئة رفضت أكثر من ١٥٠ فعالية لشركات تعمل في مجال الترفيه، وذلك بسبب تعارضها مع نهج الهيئة القائم على احترام تعاليم الدين الإسلامي ورغبة الجمهور.

وأشار إلى أن الهيئة اعتمدت روزنامة برامج الترفيه لشهر رمضان ومن خلال ١١ فعالية في ١٥ مدينة من مدن المملكة.

وبين أن الهيئة وفرت 20 ألف فرصة عمل حتى الآن في هذا القطاع، ونظمت إلى الآن ما يقارب من ١٥٠ فعالية وحضرها أكثر من مليوني ونصف.

المصدر: وسائل إعلام سعودية

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG