Accessibility links

بالفيديو: سيدة أميركية تمنع لصوصا من سرقة سيارتها


لقطة من الفيديو

نجحت سيدة أميركية تتحدر من ولاية ويسكونسن وسط الولايات المتحدة، في تخليص سيارتها من مجموعة من اللصوص باغتوها في محطة للوقود.

ويظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي السيدة التي تدعى ميليسا سميث، تترجل من سيارتها متجهة إلى أنبوب الوقود، وفي نفس اللحظة توقفت مركبة سوداء ترجل منها شخص وتسلل إلى سيارة السيدة محاولا قيادتها والهرب.

رد فعل ميليسا لم يتأخر إذ حاولت إيقاف اللص وقفزت على الزجاج الأمامي لسيارتها وظلت متمسكة به حتى بعد تحرك السيارة، ما أجبر اللص على إيقاف السيارة والهرب.

وانقسمت تعليقات ناشطين في الشبكات الاجتماعية بين من أشادت بشجاعة السيدة، وبين من رأت أن ما قامت به مجازفة كان من الممكن أن تكلفها حياتها.

وفي تصريح نقله تلفزيون محلي، قالت ميليسا "كان علي أن أقوم بشيء ما، قلت لنفسي هل علي أن أستعيد حقيبتي أم السيارة، وارتطم رأسي بالزجاج الأمامي".

وتابعت: "نظر إلي (اللص) وضحك وأنا أحاول إيقافه، وهذا ما أثار غضبي".

ولم تنفع محاولات اللص في إيقافها حتى بعد أن داس بقوة على الفرامل مرتين، ظلت السيدة متمسكة بالزجاج الأمامي لسيارتها، وتضيف قائلة: "أشعر أنني لم أتصرف بذكاء، أشعر أنني اندفعت وتسرعت في تقدير العواقب ولكن هذا ما أملته علي غريزتي".

المصدر: وسائل إعلام أميركية

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG