Accessibility links

الكهرباء تعود إلى جنوب كاليفورنيا


عمال إطفاء في كاليفورنيا

عادت الكهرباء للعمل بصورة طبيعية في منازل حوالي 140 ألف شخص جنوب ولاية كاليفورنيا، بعدما انقطعت عنهم إمدادات الطاقة بسبب حريق اندلع بمحطة توليد جراء ارتفاع درجات الحرارة في المنطقة.

وأفادت إدارة مدينة لوس أنجلس للمياه والكهرباء الأحد أن الإصلاحات مستمرة في المحطة الواقعة بوادي سان فرناندو. ولا يزال سبب الحريق قيد التحقيق.

وفتحت السلطات مراكز تهوية للمتأثرين بالانقطاع، كما أنقذت فرق الإطفاء أشخاصا كانوا عالقين في مصاعد ببناياتهم أثناء انقطاع الكهرباء.

تحديث: 6:19 تغ

تعرض حوالي 140 ألف شخص في مدينة لوس أنجليس في ولاية كاليفورنيا إلى انقطاع الكهرباء عن منازلهم السبت بسبب حريق اندلع جراء ارتفاع درجات الحرارة التي وصلت إلى 32 درجة مئوية.

واندلع الحريق في محطة كهرباء بمنطقة نورث سان فيرناندو فالي، ما اضطر السلطات إلى قطع الكهرباء عن تلك المنطقة، لإتاحة الفرصة لإطفاء الحريق.

وقالت إدارة الكهرباء والمياه في لوس أنجليس إن الفرق المحلية انتقلت إلى مكان الحريق للمساعدة على إطفائه وتقدير الخسائر الناتجة عنه.

وتستعيد المنطقة خدمة الكهرباء تدريجيا إذ أصبح عدد المتضررين من انقطاع الكهرباء 94 ألفا بحلول الساعة 11 مساء بالتوقيت المحلي، حسب ما أوردته شبكة إيه بي سي.

وتزود المحطة المذكورة حوالي 1.6 مليون شخص في لوس أنجليس بالكهرباء.

يأتي هذا فيما تشهد كاليفورنيا لليوم الثاني على التوالي ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة.

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG