Accessibility links

غوغل توزع أول 100 وحدة من هاتفها الجديد مجانا


هاتف غوغل الجديد ara

قدمت شركة غوغل 100 وحدة مجانية من هاتفها الخاص بمشروع ARA الذي لا يزال في مرحلته التجريبية، ويهدف إلى تقديم هاتف مكوّن من قطع قابلة للتغيير.

وأوضحت غوغل بأن أكثر من 90 ألف شخص قاموا بتسجيل أسمائهم ليكونوا من الأشخاص المحظوظين الذين سيحصلون على نموذج أولي من الهاتف بهدف اختباره، وقامت الشركة باختيار أكثر من 100 شخص نشاطًا وقدّمت لهم الهاتف مجانا.

وأشارت الشركة إلى أنها ستستمر في صقل النموذج الخاص بهاتف ARA على مدى الأشهر الثمانية القادمة، مما يعني أن النسخة النهائية قد يتم الكشف عنها في شهر مارس/ آذار القادم من عام 2015.

ومشروع ARA هدفه إنتاج هواتف وحدوية يمكن تخصيصها بسهولة كما في تجميع أجهزة الكمبيوتر الشخصي عبر شراء الجزء الرئيسي من الهاتف وتركيب باقي القطع عليه وإمكانية استبدالها.

شاهد الفيديو لمعرفة المزيد عن المشروع:

خطأ من الخادم

Oops, as you can see, this is not what we wanted to show you! This URL has been sent to our support web team to the can look into it immediately. Our apologies.

Please use Search above to see if you can find it elsewhere

وستكون هذه القطع عبارة عن العتاد الخاص لتشغيل الهاتف مثل المعالج أو الشاشة أو البطارية وغيرها من القطع اللازمة لاستكمال الهاتف الذي سيعمل بنظام آندرويد مفتوح المصدر.

المصدر: غوغل/ البوابة العربية للأخبار التقنية

XS
SM
MD
LG