Accessibility links

بايدن لابنة مكين: تمسكي بالأمل


مكين وبايدن خلال حلقة البرنامج

حل نائب الرئيس السابق جو بايدن ضيفا على برنامج The View الذي تقدمه ميغان مكين، ابنة السناتور الجمهوري جون ماكين، بجانب شخصيات أخرى، على قناة ABC.

وأثناء الحوار، قالت مكين والدموع تغالبها إنها تفكر كل يوم في ابن بايدن الراحل بو، الذي توفي بسبب الورم الأرومي الدبقي عام 2015، وهو نفس السرطان الذي شخص الأطباء أن والدها مصاب به.

حينها قاطعها بايدن وأمسك بيدها، مؤكدا لها أن الأطباء حققوا تقدما كبيرا في علاج هذا النوع من السرطانات والذي يعد من أخطر أورام الدماغ، وأن علاجه قد يتم التوصل إليه في أي وقت.

شاهد الفيديو:

وأضاف بايدن أنه إذا كان هناك أي شخص يستطيع التغلب على سرطان الدماغ، فإنه سيكون جون مكين.

وتطرق نائب الرئيس السابق إلى العلاقة القوية التي تجمعه بمكين على الرغم من الاختلافات السياسية بينهما، قائلا إنه إذا اتصل به وطلب منه المساعدة، فسيذهب إليه بدون أي تردد.

ونصح بايدن مكين بأن تبقي على الأمل بداخلها، متذكرا ابنه الذي كان يطلب منه أثناء رحلته العلاجية عدم التحدث عن نسب الشفاء والتركيز على تمضية الحياة بصورة طبيعية.

وكان مكتب السناتور الجمهوري عن ولاية أريزونا قد أعلن في تموز/ يوليو إصابته بالسرطان، ليبدأ رحلة علاج لم تمنعه من حضور بعض جلسات الكونغرس والمشاركة في ناقشات والتصويت على مقترحات تشريعية هامة.

XS
SM
MD
LG