Accessibility links

السيدة الأولى تدعو الفريق الأميركي في 'إنفكتس' إلى العودة بالذهب


ميلانيا ترامب في حفل افتتاح إنفكتس

حثت السيدة الأولى ميلانيا ترامب الفريق الأميركي المشارك في "ألعاب إنفكتس" الرياضية للعسكريين المصابين على الاحتفاظ بالروح القتالية والفوز بالميداليات.

وأشادت خلال استقبالها حوالي 100 من أعضاء الفريق، في حفل افتتاح المسابقة، في فندق بمدينة تورنتو الكندية التي تستضيف المسابقة، بالتضحيات التي يقدمها أفراد الجيش الأميركي، وطالبت الرياضيين المشاركين بالعودة بالذهب، أي بالميداليات الذهبية.

والتقت ترامب خلال الحفل الأمير البريطاني هاري، صاحب فكرة هذه الألعاب، وكانت قد التقت السبت أيضا رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو وزوجته صوفي.

وقالت المتحدثة باسم السيدة الأولى ستيفاني غريشمان إن الأخيرة ناقشت خلال اللقاء مع الأمير هاري الذي استمر حوالي 20 دقيقة توقعاتهما بشأن نتائج المسابقة والدول التي يتوقعان أن تحصد أكبر عدد من الميداليات، ودعته إلى زيارة البيت الأبيض في أقرب فرصة.

وقالت غريشمان إن السيدة الأولى قررت أن تترأس الوفد المشارك في دورة ألعاب هذا العام نظرا للاحترام البالغ الذي تكنه لأفراد القوات المسلحة والمحاربين القدامى.

وأكدت ترامب أيضا، حسب المتحدثة، على دور هذه الألعاب في "تمكين" الجرحى من أفراد القوات المسلحة والمحاربين القدامى.

ومن المتوقع أن يشارك في الدورة الثالثة من "ألعاب إنفكتس" أكثر من 550 متسابقا من حوالي 17 دولة، يتنافسون في عدة ألعاب مثل ركوب الدراجات وكرة المضرب والكرة الطائرة.

XS
SM
MD
LG