Accessibility links

هذا محمد صلاح.. العراقي


نجم ليفربول محمد صلاح

أصبح الشاب حسين علي كاظم حديث الشارع الرياضي العراقي بين ليلة وضحاها، ليس بسبب لمهاراته الكروية، وإنما نتيجة الشبه الكبير بينه وبين نجم ليفربول المصري محمد صلاح.

كاظم البالغ من العمر 20 عاما هو لاعب كرة قدم أيضا، ويلعب في الفريق الرديف لنادي الزوراء في العاصمة بغداد، في مركز مشابه لمركز محمد صلاح.

وما أن يظهر "أبو مكة" العراقي أو "أبو صلاح" كما يحلو لمحبيه تسميته تيمنا بأسماء محمد صلاح المصري في أحد شوارع بغداد، أو ملاعب كرة القدم حتى يتجمع حوله المعجبون لالتقاط صور تذكارية.

ليس فقط المشجعون الرياضيون من يفعلون ذلك بل اللاعبون أيضا وشخصيات رياضية معروفة لا تفوت الفرصة لالتقاط صور سيلفي مع محمد صلاح العراقي.

كاظم ظهر للمرة الأولى في تجمع لمحبي فريق ليفربول الإنكليزي في بغداد عندما كانوا يتابعون مباراة فريقهم المفضل مع نادي روما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل عدة أسابيع.

لاحظ الحاضرون الشبه الواضح بين حسين علي كاظم ومحمد صلاح فسارعوا للحديث معه وتصوير مقاطع فيديو له وهو يتابع المباراة، انتشرت فيما بعد على مواقع التواصل الاجتماعي.

يتحدر حسين علي كاظم من منطقة الحرية الشعبية غرب بغداد، ويأمل في يوم من الأيام أن يلتقي النجم المصري ويحذو حذوه.

كاظم لا يستبعد أن يصل يوما ما إلى مستوى محمد صلاح باعتبار أن هناك عدة نقاط مشتركة بينهما، أولها لعبهما في نفس المركز، فضلا عن المهارات الفردية التي يقول إنه يتمتع بها.

XS
SM
MD
LG