Accessibility links

بعد الجدل الذي أحدثه برنامج المقالب "رامز بلعب بالنار" في رمضان الفائت، عاد الفنان المصري رامز جلال إلى جمهوره بمقلب جديد لرمضان 2017، متجاهلا سيل الانتقادات التي تعرض لها.

ونشر جلال على توتير بوستر مقلبه الجديد "رامز تحت الأرض" الذي سيعرض في 30 حلقة خلال شهر رمضان الذي يحل في نهاية أيار/ مايو.​

وانتهى جلال من تصوير آخر حلقة من برنامجه الجديد حيث حلت الفنانة منة جلال آخر ضيفة في البرنامج الذي ينتظره الجمهور والنقاد.

وكان جلال قد أكد في عدة تصريحات إعلامية أن الهجوم الذي يتعرض له برنامجه هو سر من أسرار النجاح.

ويبدأ المقلب هذا العام باستضافة فريق البرنامج لشخصية معروفة في الوسط الفني أو الرياض ليتم اصطحابه إلى مكان ما في الصحراء المليئة برمال متحركة.

وهنا تغوص السيارة في الرمال ويبدأ الفريق بخلق جو من الإثارة والرعب للضيف، ثم يظهر رأس "سحلية" كبيرة من بين الرمال، لتخرج أمام الضيف.

وفي نهاية الحلقة يكتشف الضيف أن "السحلية" مجسم صممه خبراء أجانب يخرج منه الفنان رامز جلال الذي يكشف للضيف المقلب، بحسب ما نشرت وسائل إعلام عربية.

وكان جلال قد بدأ هذا النوع من البرنامج التي تتعمد الإيقاع بفنانين وشخصيات مشهورة بمقلب يدخل الرعب في قلوبهم عام 2011.

وكان قد صور برنامجه العام الماضي في المغرب، حيث بنيت فكرته على استضافة شخصية معروفة في أحد فنادق كزابلانكا ثم افتعال حريق وإعلان حالة طوارئ بالفندق.

ويأتي جلال متخفيا بلباس رجل إطفاء لإنقاذ الضيف وسحبه إلى سطح، وسط حالة من الهرج والمرج، وتسجيل ردة فعل الشخصية على ما يدور من حوله. وفي النهياة يكشف عن وجهه للضيف.​

المصدر: وسائل إعلام عربية

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG