Accessibility links

أسوشيتد برس: الجمهوريون يعلنون خطة الرعاية الصحية


زعيم الأغلبية الجمهورية في مجلس النواب ميتش ماكونيل

يعتزم زعيم الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل الإعلان صباح الخميس عن خطة الجمهوريين لاستبدال قانون أوباما كير للرعاية الصحية، وفق وكالة أسوشيتد برس.

وسيعرض مشروع القانون على الكونغرس الأسبوع القادم، بحسب الوكالة. وكان ماكونيل قد ذكر أنه يعتقد بإمكانية "تقديم برنامج للرعاية الصحية أفضل من أوباما كير".

وطلب الرئيس دونالد ترامب من الأعضاء الجمهوريين في المجلس "تقديم مشروع قانون أكثر سخاء من نسخة مجلس النواب"، مضيفا أمام تجمع في مدينة Cedar Rapids بولاية أيوا الأربعاء أنه طلب منهم "إضافة المزيد من الأموال" على برنامج الرعاية الصحية الجديد.

ولم يستبعد ترامب التوصل إلى حل يدفع أعضاء ديموقراطيين في الكونغرس لدعم خطة الرعاية الصحية، موضحا "بضعة أصوات من الديموقراطيين وسيكون تمرير القانون أمرا سهلا".

وبحسب أسوشيتد برس، استعد أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريون الأربعاء للإعلان عن مشروع قانون يهدف إلى إلغاء أوباما كير وإجراء تعديلات على برنامج Medicaid الذي يوفر الرعاية الصحية للأشخاص من ذوي الدخل المحدود، إضافة إلى التخلص من الغرامات المفروضة على الأشخاص الذين لا يقومون بشراء رعاية صحية وإلغاء الزيادات الضريبية التي مولت التوسع السابق في الرعاية الصحية.

المصدر: أسوشيتد برس

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG