Accessibility links

معاناة الطلاب مع انقطاع الكهرباء في مصر


الطالب المصري إسلام خلال استضافته لطاقم نبض الشارع في منزله

تلقي أزمة الكهرباء في مصر بظلالها على مختلف التفاصيل اليومية لحياة المواطن، فهي يشكل عائقا أمام الطلاب الذين يستعدون للامتحانات وتعلق عمل حرف يكسب منها الكثيرون قوت يومهم.

"نبض الشارع" التقى إسلام، الطالب في كلية التجارة في جامعة القاهرة، الذي قال إن مشكلة الكهرباء في بلاده إما ناتجة عن أزمة أو عن استهتار، مشيرا إلى أن مبررات الحكومة غير مقنعة لأن انقطاع الكهرباء يكون في المناطق الشعبية، أما المناطق الراقية مثل منطقة الشيخ زايد في القاهرة فلا يمكن أن تطفأ فيها الأنوار فجأة، على حد قوله.

وتحدث "نبض الشارع" إلى حلاق في أحد أحياء القاهرة يعتمد على مولد لمواجهة الانقطاع المتكرر للكهرباء، فقال إن المولد هو الحل الوحيد لكي يبقي محله مفتوحا أمام الزبائن.

مزيد من التفاصيل في التقرير التالي لقناة "الحرة":

خطأ من الخادم

Oops, as you can see, this is not what we wanted to show you! This URL has been sent to our support web team to the can look into it immediately. Our apologies.

Please use Search above to see if you can find it elsewhere

وشاهد أيضا في نبض الشارع:

"الرياح أحدث مصادر الطاقة في مصر"، و"ما لا تعرفه عن أزمة الكهرباء في مصر"، و "هل تحل الشمس أزمة الكهرباء في مصر؟"، و"مصانع الإسمنت تستنزف موارد الطاقة في مصر.. فهل يحل الفحم الأزمة؟"، "هل تحل الطاقة النووية أزمة الكهرباء في مصر؟"، و"مولدات الكهرباء حل بديل في #مصر".

XS
SM
MD
LG