Accessibility links

سبايسر: ترامب يعمل جاهدا لتمرير قانون الرعاية الصحية


شون سبايسر

قال المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر الأربعاء إن الرئيس دونالد ترامب يأمل في تخطي عقبة عدد الأصوات الكافية لتمرير مشروعه الخاص بالرعاية الصحية لتعويض أوباما كير.

وأوضح سبايسر في مؤتمر صحافي أن ترامب يعمل جاهدا لتمرير القانون الذي سيسمح للأميركيين بالاستفادة من رعاية صحية بأقل التكاليف.

وأضاف أن المشاورات بين الرئيس وأعضاء الكونغرس ما زالت مستمرة لضمان تمرير أحسن قانون للرعاية الصحية، يلبي حاجيات جميع الأميركيين مهما كانت حالتهم المادية.

وجدد سبايسر التأكيد على أن أوباما كير أثبت فشله لكونه يدقع الأميركيين إلى الدفع أكثر دون الاستفادة من رعاية صحية حقيقية.

وتأتي تصريحات سبايسر في الوقت الذي قالت فيه وسائل إعلام أميركية إن عضوين جمهوريين من الكونغرس عرضا اقتراحا مقابل تصويتهما لصالح قانون ترامب للرعاية الصحية.

وأوضحت شبكة "أي بي سي" أن النائبين بيلي لونغ وفريد أبتون عرضا على إدارة ترامب تخصيص مبلغ ثمانية ملايير دولار لتغطية التعويضات على التأمينات التي تحمل مخاطر كبيرة، وذلك مقابل منح صوتيهما لصالح مشروع ترامب.

وذكرت وسائل إعلام أميركية أن تمرير قانون الرعاية الصحية البديل لأوباما كير يحتاج إلى صوت واحد.

وكان عدد من الجمهوريين قد رفضوا في شهر آذار/مارس الماضي التصويت على مشروع ترامب للرعاية الصحية، الأمر الذي اضطر ترامب إلى سحبه.

المصدر: قناة الحرة

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG