Accessibility links

في الطريق لحفل زواجهما.. إنزال راكبين من رحلة ليونايتد


طائرة تابعة لخطوط يونايتد

أنزلت يونايتد أيرلاينز راكبين من طائرة متوجهة إلى كوستاريكا من مدينة هيوستن في ولاية تكساس السبت، وفق ما نقلته وكالة رويترز الاثنين.

وكان مايكل هول وخطيبته أمبر ماكسويل في طريقهما إلى كوستاريكا لإتمام مراسم زواجهما، إلا أنهما خرجا من الطائرة برفقة شرطي فدرالي برتبة مارشال، حسب الوكالة.

وأصدرت يونايتد بيانا نفت فيه تدخل أي فرد من الشرطة في إنزالهما، وأضافت أن الراكبين حاولا باستمرار الجلوس في مقاعد ذات درجة سياحية أعلى مما دفعا مقابل الرحلة، مضيفة أنهما لم يستجيبا لتعليمات طاقم الطائرة بالعودة إلى مقعديهما الأصليين.

وأفاد البيان بأن الراكبين استجابا عندما طلب منهما طاقم الرحلة مغادرة الطائرة، مؤكدا أن الشركة قدمت لهما تخفيضا على إقامة فندقية لليلة واحدة، وحجزت لهما في رحلة تالية صباح الأحد.

وصرح هول وخطيبته ماكسويل لقناة KHOU المحلية أنهما حاولا دفع نقود إضافية للحصول على درجة سياحية أعلى بعدما وجدا راكبا نائما على مقعديهما.

ورفضت "يونايتد" طلبهما بالجلوس في درجة "Economy Plus" الأعلى لعدم وجود مقاعد خالية في تلك الدرجة، ودعتهما إلى العودة مرة أخرى لمقعديهما، وفق هول.

وكانت يونايتد قد تعرضت لموجة انتقادات ودعوات للمقاطعة بعد رفض راكب مغادرة مقعده من إحدى الرحلات ما دفع طاقم الرحلة إلى استدعاء الشرطة التي حاولت إخراجه بقوة وصفت بالمفرطة، في التاسع من نيسان/ أبريل.

المصدر: وكالات

تعليقات فيسبوك

XS
SM
MD
LG