لاعب برشلونة سيسي فابريغاس، أرشيف
لاعب برشلونة سيسي فابريغاس، أرشيف

ذكرت وسائل إعلام بريطانية وإسبانية على أن نادي مانشستر يونايتد، بطل الدوري الممتاز، تقدم بعرض قدره 30 مليون يورو لبرشلونة، بطل الدوري الإسباني، لتخلى عن خدمات لاعب وسطه الدولي سيسك فابريغاس.

وسبق لموقع "إي إس بي إن" أن كشف في مايو/ أيار الماضي عن اهتمام مانشستر يونايتد بخدمات فابريغاس.

وبعد أن فشل "الشياطين الحمر" في الحصول على لاعب برشلونة الآخر تياغو الكانتارا المنتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني، عادوا وجددوا اهتمامهم بلاعب أرسنال السابق الذي ترك الدوري الممتاز عام 2011 للالتحاق بفريق برشلونة.

وذكرت صحيفة "إس" الإسبانية أن يونايتد تقدم لبرشلونة بعرض قدره 30 مليون يورو، فيما أكدت "دايلي ميرور" البريطانية عن مصدر يرافق بطل الدوري الممتاز في جولته الآسيوية الأسترالية بان الأخير تقدم فعلا بهذا العرض.

ومن المتوقع أن يرفض برشلونة عرض يونايتد خصوصا بعد أن خسر جهود الكانتارا في عطلة نهاية الأسبوع الماضي لمصلحة بايرن، بطل ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.

كما أن فابريغاس نفسه أكد في الآونة الأخيرة أنه سعيد في برشلونة الذي توج معه بلقب الدوري المحلي الموسم الماضي والكأس المحلية في الذي سبقه وكأس السوبر المحلية وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية عام 2011.

وأشار فابريغاس إلى أنه عازم على تحقيق النجاح المرجو من عودته إلى فريق بداياته، مضيفا "قدمت الكثير لكي أصل إلى حيث انأ حاليا وانأ لا أفكر بإهدار كل ذلك من أجل لا شيء".

انتخابات نيوهامشير
انتخابات نيوهامشير

تصدر عضو مجلس الشيوخ عن فيرمونت بيرني ساندرز الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي في نيوهامشير لـ28 %، في المنافسة على المحتدمة لاختيار مرشح لمنافسة الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتنافس على المركز الثاني المرشحان بيت بوتيدجيج وايمي كلوبوشار، وذلك ومع الاعلان عن نتائج نحو نصف المراكز الانتخابية.

ووفق وسائل إعلام أميركية فهناك منافسة على المركز الثاني بين المرشحين رئيس بلدية انديانا السابق بيت بوتيدجيج وعضو مجلس الشيوخ عن مينيسوتا ايمي كلوبوشار.

جو بايدن الذي كان يتصدر الاستطلاعات على المستوى الوطني لأشهر فقد احتل المركز الخامس بـ9 بالمئة فقط، وهو في وضع حرج بشأن قدرته على المحافظة على ترشيحه.

وكانت وسائل إعلام أميركية تحدثت عن الضغوط الهائلة التي يتعرض لها بايدن لإحداث تغييرات في حملته الانتخابية المتعثرة بعد تعرّضه لهزيمة في ولاية أيوا واعترافه غير المألوف بأنه سيخسر على الأرجح في الانتخابات التمهيدية المرتقبة في نيوهامشير اليوم الثلاثاء.