هاتف سوني الجديد
هاتف سوني الجديد

أعلنت شركة سوني، اليوم الثلاثاء، عن هاتف ذكي جديد قالت إنه أخف هاتف بقياس 5.3 بوصة في العالم، مع وزن لا يتجاوز 148 غراما.
 
ويمتاز "إكسبريا تي 3" Xperia T3، وهو الاسم الذي أطلقته الشركة على هاتفها الجديد، بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، وغطاء خلفي مصمم من مادة غير لامعة، كما أنه يأتي بثلاثة ألوان، هي الأبيض والأسود والبنفسجي.
 
ويقدم الهاتف شاشة بقياس 5.3 بوصة وبدقة 720p ومن نوع "تري لومينوس" TriLuminos التي تقول سوني إنها توفر "لونا أحمر أشد احمرارا ولونا أزرق أشد زرقة" – حسب تعبيرها – أي أنها توفر ألوانا شديدة الوضوح والتباين، كما أنها تدعم تقنية "آي بي إس" IPS لزاوية عرض واسعة.
 
وهذا شريط ترويجي لأحد نسخ هذا الهاتف:
 

​​
المصدر: رويترز

انتخابات نيوهامشير
انتخابات نيوهامشير

تصدر عضو مجلس الشيوخ عن فيرمونت بيرني ساندرز الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي في نيوهامشير لـ28 %، في المنافسة على المحتدمة لاختيار مرشح لمنافسة الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتنافس على المركز الثاني المرشحان بيت بوتيدجيج وايمي كلوبوشار، وذلك ومع الاعلان عن نتائج نحو نصف المراكز الانتخابية.

ووفق وسائل إعلام أميركية فهناك منافسة على المركز الثاني بين المرشحين رئيس بلدية انديانا السابق بيت بوتيدجيج وعضو مجلس الشيوخ عن مينيسوتا ايمي كلوبوشار.

جو بايدن الذي كان يتصدر الاستطلاعات على المستوى الوطني لأشهر فقد احتل المركز الخامس بـ9 بالمئة فقط، وهو في وضع حرج بشأن قدرته على المحافظة على ترشيحه.

وكانت وسائل إعلام أميركية تحدثت عن الضغوط الهائلة التي يتعرض لها بايدن لإحداث تغييرات في حملته الانتخابية المتعثرة بعد تعرّضه لهزيمة في ولاية أيوا واعترافه غير المألوف بأنه سيخسر على الأرجح في الانتخابات التمهيدية المرتقبة في نيوهامشير اليوم الثلاثاء.