نادي الهلال السعودي
نادي الهلال السعودي

تأهل فريق الأهلي السعودي إلى نهائي كأس ولي العهد لكرة القدم بعد فوزه على النصر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما الاثنين على معلب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الدور نصف النهائي للمسابقة.

وسجل النصر أولا عن طريق لاعبه حسن الراهب في الدقيقة 13، ليدرك محترف الأهلي البرازيلي برونو سيزار في الدقيقة 41، وأضاف الأهلي الهدف الثاني عن طريق مدافع النصر عمر هوساوي في الدقيقة 66 بالخطأ في مرمى فريقه، وأهدر برونو ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 49.

وكان الهلال قد تأهل لنهائي البطولة بعد فوزه على الخليج بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وستقام المباراة النهائية الجمعة المقبلة بين الأهلي والهلال.

وسيطر الهلال على مجريات المباراة وتحكم في وتيرة الأداء سواء بزيادة سرعة اللعب أو تهدئته، ففي الشوط الأول نجح في إحراز ثلاثة أهداف سهلت من مهمة اللاعبين في الشوط الثاني الذي أحكم خلاله الهلال السيطرة على مجريات المباراة خاصة وأن اللاعبين جعلوا الكرة في منتصف الملعب وبعيدا عن منطقة الجزاء.

المصدر: وكالات

لاعب الهلال السعودي ياسر القحطاني
لاعب الهلال السعودي ياسر القحطاني

أظهرت نتائج الفحوص الطبية التي خضع لها المهاجم الحالي للهلال واللاعب السابق في المنتخب السعودي لكرة القدم سابقا ياسر القحطاني أنه تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى سيبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وأصيب القحطاني في المباراة التي فاز فيها الهلال على الرائد 3-1 الجمعة في ختام المرحلة الـ11 من الدوري المحلي.

ولن يتمكن اللاعب من المشاركة مع فريقه في الفترة المتبقية من الموسم.

وتشكل إصابته ضربة قوية لخطط المدرب الروماني لاورينتيو ريغيكامب، خاصة بعد استعادته مستواه السابق عندما كان قائدا للمنتخب.

المصدر: وكالات