الكويتية أسرار
الكويتية أسرار

تسعى الشابة الكويتية أسرار التي تتطوع في جمعية الهلال الأحمر، إلى إقناع أقرانها من الشباب بالسير على خطاها وتحفيزهم على العمل التطوعي بهدف إبعادهم عن خطر الجماعات المتشددة التي تتربص بهم في محاولاتها لتجنيدهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت أسرار إن الخطر الأكبر على الشباب يكمن في أوقات الفراغ الطويلة التي يقضيها، كل ذلك شجعها على المشاركة في الملتقى الشبابي للتطوع من أجل محاربة التطرف، الذي استضافته العاصمة الكويتية.

وكان الملتقى فرصة لشباب ينتمون لـ14 دولة عربية، لتبادل التجارب والخبرات في مجال محاربة التطرف والإرهاب.

تفاصيل أوفى في التقرير التالي لقناة "الحرة":

​​

انتخابات نيوهامشير
انتخابات نيوهامشير

تصدر عضو مجلس الشيوخ عن فيرمونت بيرني ساندرز الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي في نيوهامشير لـ28 %، في المنافسة على المحتدمة لاختيار مرشح لمنافسة الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتنافس على المركز الثاني المرشحان بيت بوتيدجيج وايمي كلوبوشار، وذلك ومع الاعلان عن نتائج نحو نصف المراكز الانتخابية.

ووفق وسائل إعلام أميركية فهناك منافسة على المركز الثاني بين المرشحين رئيس بلدية انديانا السابق بيت بوتيدجيج وعضو مجلس الشيوخ عن مينيسوتا ايمي كلوبوشار.

جو بايدن الذي كان يتصدر الاستطلاعات على المستوى الوطني لأشهر فقد احتل المركز الخامس بـ9 بالمئة فقط، وهو في وضع حرج بشأن قدرته على المحافظة على ترشيحه.

وكانت وسائل إعلام أميركية تحدثت عن الضغوط الهائلة التي يتعرض لها بايدن لإحداث تغييرات في حملته الانتخابية المتعثرة بعد تعرّضه لهزيمة في ولاية أيوا واعترافه غير المألوف بأنه سيخسر على الأرجح في الانتخابات التمهيدية المرتقبة في نيوهامشير اليوم الثلاثاء.