معتقل
معتقل | Source: Courtesy Image

لفظ فلسطيني الثلاثاء أنفاسه الأخيرة بسبب "الضرب المبرح" على يد عناصر من الأمن الفلسطيني في أحد السجون شمالي الضفة الغربية.

وقال محافظ نابلس أكرم الرجوب لوكالة وفا الرسمية للأنباء إن أفرادا في الأمن انهالوا بالضرب المبرح على أحمد حلاوة عند وصوله إلى السجن، وإن القوة التي اعتقلته "حاولت تخليصه، إلا أنه فارق الحياة".

واعتقلت الشرطة الفلسطينية حلاوة لاتهامه بالتخطيط لعلمية قتل ضابطين في الشرطة الفلسطينية الأسبوع الماضي في مدينة نابلس، ونقلته إلى سجن الجنيد بالمدينة ذاتها حيث فارق الحياة.

ونقلت وفا عن المتحدث باسم أجهزة الأمن الفلسطينية عدنان الضميري قوله إن الشاب "بدأ بالصراخ وتوجيه الشتائم، ما أدى إلى مهاجمته وضربه"، مؤكدا " فتح تحقيق في ظروف وفاته".
 
المصدر: وكالات 

انتخابات نيوهامشير
انتخابات نيوهامشير

تصدر عضو مجلس الشيوخ عن فيرمونت بيرني ساندرز الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي في نيوهامشير لـ28 %، في المنافسة على المحتدمة لاختيار مرشح لمنافسة الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتنافس على المركز الثاني المرشحان بيت بوتيدجيج وايمي كلوبوشار، وذلك ومع الاعلان عن نتائج نحو نصف المراكز الانتخابية.

ووفق وسائل إعلام أميركية فهناك منافسة على المركز الثاني بين المرشحين رئيس بلدية انديانا السابق بيت بوتيدجيج وعضو مجلس الشيوخ عن مينيسوتا ايمي كلوبوشار.

جو بايدن الذي كان يتصدر الاستطلاعات على المستوى الوطني لأشهر فقد احتل المركز الخامس بـ9 بالمئة فقط، وهو في وضع حرج بشأن قدرته على المحافظة على ترشيحه.

وكانت وسائل إعلام أميركية تحدثت عن الضغوط الهائلة التي يتعرض لها بايدن لإحداث تغييرات في حملته الانتخابية المتعثرة بعد تعرّضه لهزيمة في ولاية أيوا واعترافه غير المألوف بأنه سيخسر على الأرجح في الانتخابات التمهيدية المرتقبة في نيوهامشير اليوم الثلاثاء.