مايك أيبس
مايك أيبس

ألغي السبت عرض كوميدي للممثل الأميركي مايك أيبس كان مقررا في جامعة الأميرة نورة بالعاصمة السعودية الرياض، من دون معرفة الأسباب التي أدت إلى هذا القرار.

وأكدت الشركة المنظمة للعرض أن الممثل الأميركي لن يقدم ما كان مقررا، وقالت "نود إفادتكم بأنه تم الغاء فعالية الستاند أب كوميدي للفنان مايك أيبس من قبل مركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة ونأسف على ما حدث".

ويتزامن إلغاء العرض الكوميدي مع دعوات انتشرت على تويتر لمنع الممثل الأميركي من تقديم فقراته الكوميدية بحجة أن الوصلة التي سيقدمها "لا تتماشى مع تقاليد المجتمع".

وكان من المقرر أن يتم العرض الجمعة المقبل. وتراوحت أسعار التذاكر بين 350 ريال سعودي (حوالى 93 دولارا) و1400 ريال (حوالى 373 دولارا).

وهنا جانب من ردود الفعل على العرض.

​​

​​​​

​​

المصدر: وكالات 

انتخابات نيوهامشير
انتخابات نيوهامشير

تصدر عضو مجلس الشيوخ عن فيرمونت بيرني ساندرز الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي في نيوهامشير لـ28 %، في المنافسة على المحتدمة لاختيار مرشح لمنافسة الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتنافس على المركز الثاني المرشحان بيت بوتيدجيج وايمي كلوبوشار، وذلك ومع الاعلان عن نتائج نحو نصف المراكز الانتخابية.

ووفق وسائل إعلام أميركية فهناك منافسة على المركز الثاني بين المرشحين رئيس بلدية انديانا السابق بيت بوتيدجيج وعضو مجلس الشيوخ عن مينيسوتا ايمي كلوبوشار.

جو بايدن الذي كان يتصدر الاستطلاعات على المستوى الوطني لأشهر فقد احتل المركز الخامس بـ9 بالمئة فقط، وهو في وضع حرج بشأن قدرته على المحافظة على ترشيحه.

وكانت وسائل إعلام أميركية تحدثت عن الضغوط الهائلة التي يتعرض لها بايدن لإحداث تغييرات في حملته الانتخابية المتعثرة بعد تعرّضه لهزيمة في ولاية أيوا واعترافه غير المألوف بأنه سيخسر على الأرجح في الانتخابات التمهيدية المرتقبة في نيوهامشير اليوم الثلاثاء.