زوجة رائف بدوي خلال حديثها مع صحافي قناة الحرة حيدر المحرابي
زوجة رائف بدوي خلال حديثها مع صحافي قناة الحرة حيدر المحرابي

قالت إنصاف حيدر زوجة المدون السعودي رائف بدوي المحكوم بالسجن 10 أعوام، وألف جلدة بعد إدانته بتهمة "الإساءة إلى الإسلام" عام 2012، إن زوجها يعيش "وضعا نفسيا سيئا جدا".

وأضافت خلال مقابلة مع قناة "الحرة" في برنامج "عين على الديموقراطية"، أنها تشعر بالصدمة بعد أن طالبت إدارة السجن من رائف التوقيع على الغرامة المالية التي تبلغ مليون ريال سعودي.

وأكدت زوجة الناشط السعودي إنها تتواصل معه عبر الهاتف، موضحة قولها إن "رائف هو الذي يكلمني شخصيا لمدة قصيرة جدا وحالته صعبة لأنه مسجون منذ خمس سنوات وينتظر خمسة أعوام أخرى".

تابع المقابلة كاملة في هذا الفيديو:

​​

المصدر: قناة الحرة

انتخابات نيوهامشير
انتخابات نيوهامشير

تصدر عضو مجلس الشيوخ عن فيرمونت بيرني ساندرز الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي في نيوهامشير لـ28 %، في المنافسة على المحتدمة لاختيار مرشح لمنافسة الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتنافس على المركز الثاني المرشحان بيت بوتيدجيج وايمي كلوبوشار، وذلك ومع الاعلان عن نتائج نحو نصف المراكز الانتخابية.

ووفق وسائل إعلام أميركية فهناك منافسة على المركز الثاني بين المرشحين رئيس بلدية انديانا السابق بيت بوتيدجيج وعضو مجلس الشيوخ عن مينيسوتا ايمي كلوبوشار.

جو بايدن الذي كان يتصدر الاستطلاعات على المستوى الوطني لأشهر فقد احتل المركز الخامس بـ9 بالمئة فقط، وهو في وضع حرج بشأن قدرته على المحافظة على ترشيحه.

وكانت وسائل إعلام أميركية تحدثت عن الضغوط الهائلة التي يتعرض لها بايدن لإحداث تغييرات في حملته الانتخابية المتعثرة بعد تعرّضه لهزيمة في ولاية أيوا واعترافه غير المألوف بأنه سيخسر على الأرجح في الانتخابات التمهيدية المرتقبة في نيوهامشير اليوم الثلاثاء.