شعار صحيفة الوسط البحرينية
شعار صحيفة الوسط البحرينية

قررت وزارة شؤون الإعلام البحرينية وقف إصدار وتداول صحيفة الوسط حتى إشعار آخر، وفق ما أفادت به وكالة أنباء البحرين.

وقالت الوكالة إن القرار جاء بسبب مخالفة الصحيفة " القانون وتكرار نشر وبث ما يثير الفرقة بالمجتمع ويؤثر على علاقات مملكة البحرين بالدول الأخرى".

​​​​وأضافت أن الصحيفة نشرت مقالا "في عدد اليوم الأحد (4 يونيو/ حزيران 2017 في الصفحة 19" يتضمن "إساءة لإحدى الدول العربية الشقيقة".

وأجرى "موقع الحرة" اتصالا مع الصحيفة للتحقق من عنوان المقال الذي تسبب في المنع، إلا أن الصحيفة رفضت التعليق.

لكن ناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي قالوا إن المقال الذي تسبب في منع الصحيفة تحدث عن مظاهرات الحسيمة في المغرب.

​​​​

 

المصدر: موقع الحرة/وكالة أنباء البحرين/وسائل التواصل الاجتماعي

 

انتخابات نيوهامشير
انتخابات نيوهامشير

تصدر عضو مجلس الشيوخ عن فيرمونت بيرني ساندرز الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي في نيوهامشير لـ28 %، في المنافسة على المحتدمة لاختيار مرشح لمنافسة الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتنافس على المركز الثاني المرشحان بيت بوتيدجيج وايمي كلوبوشار، وذلك ومع الاعلان عن نتائج نحو نصف المراكز الانتخابية.

ووفق وسائل إعلام أميركية فهناك منافسة على المركز الثاني بين المرشحين رئيس بلدية انديانا السابق بيت بوتيدجيج وعضو مجلس الشيوخ عن مينيسوتا ايمي كلوبوشار.

جو بايدن الذي كان يتصدر الاستطلاعات على المستوى الوطني لأشهر فقد احتل المركز الخامس بـ9 بالمئة فقط، وهو في وضع حرج بشأن قدرته على المحافظة على ترشيحه.

وكانت وسائل إعلام أميركية تحدثت عن الضغوط الهائلة التي يتعرض لها بايدن لإحداث تغييرات في حملته الانتخابية المتعثرة بعد تعرّضه لهزيمة في ولاية أيوا واعترافه غير المألوف بأنه سيخسر على الأرجح في الانتخابات التمهيدية المرتقبة في نيوهامشير اليوم الثلاثاء.