العاصمة اللبنانية بيروت
عثر على جثة المسؤول السابق في حزب الله "علي. ح" داخل شقته في بيروت

عثر على جثة المسؤول السابق في حزب الله "علي. ح" داخل شقته في منطقة برج البراجنة في العاصمة اللبنانية بيروت، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الرسمية، الأحد. 

وأكدت مصادر للحرة وفاة المسؤول السابق في الحزب علي حاطوم. 

وذكرت المصادر أن "وفاة حاطوم ليست عملا أمنيا وأن زوجة حاطوم تقول إنه كان يعاني منذ فترة من حالة اكتئاب". 

وفتحت القوى الأمنية تحقيقا لمعرفة تفاصيل الحادث، في انتظار وصول الطبيب الشرعي الذي سيحدد أسباب الوفاة، وفقا لما نقلته الوكالة.

انتخابات نيوهامشير
انتخابات نيوهامشير

تصدر عضو مجلس الشيوخ عن فيرمونت بيرني ساندرز الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي في نيوهامشير لـ28 %، في المنافسة على المحتدمة لاختيار مرشح لمنافسة الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتنافس على المركز الثاني المرشحان بيت بوتيدجيج وايمي كلوبوشار، وذلك ومع الاعلان عن نتائج نحو نصف المراكز الانتخابية.

ووفق وسائل إعلام أميركية فهناك منافسة على المركز الثاني بين المرشحين رئيس بلدية انديانا السابق بيت بوتيدجيج وعضو مجلس الشيوخ عن مينيسوتا ايمي كلوبوشار.

جو بايدن الذي كان يتصدر الاستطلاعات على المستوى الوطني لأشهر فقد احتل المركز الخامس بـ9 بالمئة فقط، وهو في وضع حرج بشأن قدرته على المحافظة على ترشيحه.

وكانت وسائل إعلام أميركية تحدثت عن الضغوط الهائلة التي يتعرض لها بايدن لإحداث تغييرات في حملته الانتخابية المتعثرة بعد تعرّضه لهزيمة في ولاية أيوا واعترافه غير المألوف بأنه سيخسر على الأرجح في الانتخابات التمهيدية المرتقبة في نيوهامشير اليوم الثلاثاء.