مدافع الأهلي محمد هاني يحاول الاستحواذ على الكرة من مهاجم الزمالك محمود كهربا
مدافع الأهلي محمد هاني يحاول الاستحواذ على الكرة من مهاجم الزمالك محمود كهربا

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم الخميس تقديم موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك لتقام في السابعة مساء بدلا من الثامنة من مساء الجمعة.

ومن المقرر أن تقام المباراة في ستاد الجيش في مدينة برج العرب.

وتضاربت الأنباء حول تحركات أمنية مصرية تحسبا لوقوع احتجاجات من قبل ناشطين تفاعلوا مع سلسلة فيديوهات نشرها الفنان المصري محمد علي ينتقد فيها "الفساد" في المؤسسة العسكرية، تلتها فيديوهات أخرى نشرها ناشطون.

وكان محمد علي دعا إلى خروج تظاهرات الجمعة تزامنا مع مباراة السوبر.

وتفاعل عدد من المصريين على وسائل التواصل الاجتماعي بين رافض ومؤيد لدعوات التظاهر.

عناصر من الشرطة المصرية -أرشيف
دعوات للتظاهر وأنباء عن تشديدات في مصر.. ومصدر يتحدث عن "إجراءات دفاعية"
تضاربت الأنباء حول تحركات أمنية مصرية تحسبا لوقوع احتجاجات من قبل ناشطين تفاعلوا مع سلسلة فيديوهات نشرها الفنان المصري محمد علي ينتقد فيها "الفساد" في المؤسسة العسكرية، تلتها فيديوهات أخرى نشرها ناشطون.

وتعليقا على تقديم الموعد قال المقاول محمد علي على صفحته على فيسبوك: " عمركم شوفتوا ماتش بالأهمية دي يتعدل ميعاده (وقبل 24 ساعة فقط)".

 

 

انتخابات نيوهامشير
انتخابات نيوهامشير

تصدر عضو مجلس الشيوخ عن فيرمونت بيرني ساندرز الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي في نيوهامشير لـ28 %، في المنافسة على المحتدمة لاختيار مرشح لمنافسة الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتنافس على المركز الثاني المرشحان بيت بوتيدجيج وايمي كلوبوشار، وذلك ومع الاعلان عن نتائج نحو نصف المراكز الانتخابية.

ووفق وسائل إعلام أميركية فهناك منافسة على المركز الثاني بين المرشحين رئيس بلدية انديانا السابق بيت بوتيدجيج وعضو مجلس الشيوخ عن مينيسوتا ايمي كلوبوشار.

جو بايدن الذي كان يتصدر الاستطلاعات على المستوى الوطني لأشهر فقد احتل المركز الخامس بـ9 بالمئة فقط، وهو في وضع حرج بشأن قدرته على المحافظة على ترشيحه.

وكانت وسائل إعلام أميركية تحدثت عن الضغوط الهائلة التي يتعرض لها بايدن لإحداث تغييرات في حملته الانتخابية المتعثرة بعد تعرّضه لهزيمة في ولاية أيوا واعترافه غير المألوف بأنه سيخسر على الأرجح في الانتخابات التمهيدية المرتقبة في نيوهامشير اليوم الثلاثاء.