اخترنا لكم

يروي طبيب التخدير والإنعاش بمستشفى باريسي يوميات عمله في معالجة مرضى فيروس كورونا المستجد. في ما يلي مقتطفات مما قاله لفرانس برس، مفضلا عدم ذكر هويته. 
أصبح معروفا أن احتمال الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لا تستثني أحدا. فقد أظهرت الدراسات أن المرض قادر على اجتياح أي جسد، لكن تطوير أعراض حادة تستدعي دخول المشفى أو الرعاية المركزة وكذلك احتمالات الوفاة، تتفاوت من فئة عمرية إلى أخرى.
في ظل إغلاق المدارس والجامعات في مختلف أنحاء العالم، وتشجيع من يمكنهم العمل من المنزل على ذلك، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، يشعر خبراء بالقلق من زيادة العنف المنزلي ويحذرون من أن العزل الاجتماعي قد يكون مدمرا لمن يضطرون للبقاء طول الوقت في مكان غير آمن.
بعد تبرئة مجلس الشيوخ للرئيس الأميركي، دونالد ترامب، من التهمتين اللذين وجههما إليه مجلس النواب باستغلال السلطة وعرقلة عمل الكونغرس في إطار محاولة عزله من الرئاسة، تدور تكهنات في واشنطن حول أثر ذلك على السياسة الخارجية الأميركية ومكانتها خصوصاً في سنة انتخابية حامية. 
"أخیرا رئیس وزراء الصين يلجأ إلى الله".. ما قصة فيديو صلاته في مسجد بسبب كورونا؟
ونشر الرأس النووي دبليو 76-2 الذي تقدر شحنته بخمسة كيلوطن نهاية 2019 في غواصة يو أس أس تنيسي التي تنشط في الأطلسي بحسب الخبيرين وليام أركين وهانس كريستنسن.