هيلاري كلينتون تغادر بعد خطاب الهزيمة
هيلاري كلينتون تغادر بعد خطاب الهزيمة

بعد أن ألقت المرشحة الديموقراطية في الانتخابات الرئاسية الأميركية هيلاري كلينتون خطاب الهزيمة الأربعاء الماضي في نيويورك، توارت عن الأنظار وانشغل العالم بأخبار الرئيس المنتخب دونالد ترامب.

فهل يمكن أن تخمن أين ذهبت كلينتون؟

بحسب تغريدة نشرتها سيدة أميركية وتداولتها وسائل الإعلام بشكل واسع، فقد لجأت كلينتون رفقة زوجها وكلبهما إلى منطقة قريبة من مقر سكنهما لممارسة هواية التسلق.

وظهرت كلينتون في الصورة وهي تبتسم مع صاحبة التغريدة، بينما كانت ترتدي معطفا وتمسك بكلبها.

​​حسب هذا المغرد، فقد تولى بيل كلينتون التقاط الصورة: 

​​​​جاء في هذه التغريدة: هيلاري وبيل كلينتون ذهبا للتسلق اليوم مع كلبهما في تشاباكوا.

​​وكتبت مارغوت غيرستر في تغريدتها "لقد كنت أشعر بالإحباط منذ انتخابات الأمس، فقلت إن أفضل طريقة للاسترخاء هي أخذ بناتي للتسلق. لذلك قررت أخذهن إلى أحد الأماكن المفضلة عندي في تشاباكوا (حيث يوجد منزل كلينتون)".

وتابعت في تغريدتها "كنا لوحدنا هناك وكان شيئا جميلا ومريحا. وبينما كنا نغادر سمعت صوتا يقترب منا وحين تقدمت خطوات قليلة كانت هي، هيلاري وبيل كلينتون مع كلبهما".

وقالت غيرستر "عانقتها وتحدثت معها، وأخبرتها بأنها لحظة من أكثر اللحظات التي جعلتني أفتخر (..). عانقتني وشكرتني وتبادلت معي بعض النكت الحلوة".

 

المصدر: وسائل التواصل الاجتماعي/ وسائل إعلام أميركية

كلينتون رئيسة في العدد الخاص لنيوزويك
كلينتون رئيسة في العدد الخاص لنيوزويك

سحبت مجلة نيوزويك ما يقارب 125 ألف نسخة من عددها الخاص بعد أن وضعت صورة كلينتون على الغلاف باعتبارها الفائزة في الانتخابات الرئاسية التي شهدتها الولايات المتحدة في الثامن من هذا الشهر.

وقبيل التصويت، كانت المجلة قد كتبت في تغريدة أن شركة Topix Media Lab، شريكة المجلة والمسؤولة عن مطبوعاتها الخاصة، أصدرت غلافين مختلفين لترامب وكلينتون في حال فاز أي منهما بالاقتراع.​​

​​

لكن الشركة التي توقعت فوز كلينتون وزعت نسخة كلينتون في عدد من أكشاك بيع الصحف وذلك قبل إعلان النتائج.

وذكر مدير الشركة تومي روماندو لنيويورك بوست أن "توقعاته أخطأت مثل الآخرين".

وأكد أن محلات البيع كانت قد أبلغت بعدم بيع النسخ قبل إعلان نتيجة الاقتراع، إلا أن 17 نسخة قد بيعت بالفعل، من بين 125 ألف.

وعادت نيوزويك لتؤكد في تغريدة أنها طبعت نسخة أخرى للرئيس ترامب:​​

​​

ومن المتوقع أن تصل النسخة الجديدة للقراء بحلول الأسبوع المقبل، حسب نيويورك بوست.

المصدر: نيوزويك/ نيويورك بوست